أخبار النجوم

8 أسرار وراء نجاح كيندال جينر

8 أسرار وراء نجاح كيندال جينر

محتوى مدفوع

حقّقت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر شهرة واسعة ونجاحا كبيرا، رغم سنها الصغيرة، التي لم تتعدّ الـ 18 عاما، وهي الشهرة التي تحلم بها أي فتاة في هذه السن. وهنا ترصد "فوشيا" مجموعة من الأسباب والأسرار التي يمكن أن تبرّر أو تقف وراء هذا النجاح المدوي لكيندال جينر في هذه الفترة البسيطة: تُصادق كيندال جينر الشخصيات المرحة، ما يؤثّر إيجابيا في شخصيتها. نشأت في عائلة تتمتع بطاقة وشهرة كبيرة، وهي عائلة كارداشيان، التي تعيش دائما وسط الأضواء. تحرص دائمًا على جمالها وروعتها، كما تحرص على الظهور دائمًا في أجمل إطلالة ممكنة. تصادق الكثيرات من أشهر نجمات هوليوود،

حقّقت عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيندال جينر شهرة واسعة ونجاحا كبيرا، رغم سنها الصغيرة، التي لم تتعدّ الـ 18 عاما، وهي الشهرة التي تحلم بها أي فتاة في هذه السن.

وهنا ترصد "فوشيا" مجموعة من الأسباب والأسرار التي يمكن أن تبرّر أو تقف وراء هذا النجاح المدوي لكيندال جينر في هذه الفترة البسيطة:

تُصادق كيندال جينر الشخصيات المرحة، ما يؤثّر إيجابيا في شخصيتها.

1

نشأت في عائلة تتمتع بطاقة وشهرة كبيرة، وهي عائلة كارداشيان، التي تعيش دائما وسط الأضواء.

2

تحرص دائمًا على جمالها وروعتها، كما تحرص على الظهور دائمًا في أجمل إطلالة ممكنة.

3

تصادق الكثيرات من أشهر نجمات هوليوود، ومنهن عارضتا الأزياء جيجي وبيلا حديد، والمطربة العالمية تايلورسويفت، وعارضة الأزياء الأمريكية كارلي كلوس.

4

تعتبر واحدة من أشهرعارضات أزياء الماركة العالمية الشهيرة "فيكتوريا سيكريت"، كما أنها العارضة المفضّلة لها، ما جعلها واحدة من أهم عارضات الأزياء في العالم.

5

عاشت قصص حب مع نخبة من المشاهير، وكأنها تتعمّد اختيار "البوي فرند" من المشاهير.

6

تنفق أموالا طائلة على أزيائها، خاصة أثناء سيرها على السجادة الحمراء، في المهرجانات المهمة، كما تحرص على أن تكون دائما في قمة أناقتها وشياكتها حتى أثناء وجودها العادي في الشوارع.

7

تتابع بشكل جيد ودائم كل ما هو جديد وحديث في عالم الجمال والموضة، وتجدّد دائما في تسريحات شعرها، وطريقة عمل مكياجها، التي تغلب عليها دائما البساطة الآسرة، والرقّة المتناهية.

8

تعليقات

مقالات ذات صلة