أخبار النجوم

بعد غياب 3 سنوات.. فايز السعيد يتساءل في ألبوم جديد "أنا ويني"؟

بعد غياب 3 سنوات.. فايز السعيد يتسا...

محتوى مدفوع

بـألبوم يعبّر عن شخصيته ويشبهه في الكثير من الأغاني، يعود الفنان الإماراتي فايز السعيد للساحة الغنائية من جديد كمغن وليس ملحن فقط، وذلك بعد غياب دام ثلاثة سنوات عن إصدار أي البوم. وهذه العودة تأتي من خلال إسطوانته الجديدة "أنا ويني" التي يتعاون فيها مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في 14أغنية، قام السعيد بتلحين سبعة اغان منها هي: "ألف كاف" و"هذا اللي فالح فيه" و"غني حبيبي" و"برازيلي" و"كلو يقوم" وجميعها من كلمات تركي الشريف، وأغنية "ما تغير شي" من كلمات محمد سعيد الظنحاني، وأغنية "ما جاني لله" من كلمات د.عبد السلام بن سوار الذي كتب أيضًا في الألبوم أغنية "البنتلي".

بـألبوم يعبّر عن شخصيته ويشبهه في الكثير من الأغاني، يعود الفنان الإماراتي فايز السعيد للساحة الغنائية من جديد كمغن وليس ملحن فقط، وذلك بعد غياب دام ثلاثة سنوات عن إصدار أي البوم.

وهذه العودة تأتي من خلال إسطوانته الجديدة "أنا ويني" التي يتعاون فيها مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات" في 14أغنية، قام السعيد بتلحين سبعة اغان منها هي: "ألف كاف" و"هذا اللي فالح فيه" و"غني حبيبي" و"برازيلي" و"كلو يقوم" وجميعها من كلمات تركي الشريف، وأغنية "ما تغير شي" من كلمات محمد سعيد الظنحاني، وأغنية "ما جاني لله" من كلمات د.عبد السلام بن سوار الذي كتب أيضًا في الألبوم أغنية "البنتلي".

Album Cover (3000 x 3000) - Copy (1)

أما الأغنية التي تحمل عنوان الألبوم "انا ويني".. فكتبها الشاعر عبد اللطيف آل الشيخ، وهي من ألحان مصطفى جاد.

وعن ألبومه الغنائي الجديد "أنا ويني" الذي يتعاون فيه فايز و"روتانا"، أشار الفنان إلى أنه يحضّر له منذ 3 سنوات، وكان السبب في تأخير إصداره ارتباطاته كملحن، حيث سجل 23 أغنية، اختار 14 منها للألبوم، فيما سيطرح البقية بعد 6 أشهر.

وأكد السعيد أنه في هذا الألبوم يغني، لأول مرة، اللون الكلاسيكي في الأغنية التي حملت عنوان الألبوم "أنا ويني"، وإنها تشبهه وتعبر عن شخصيته، كونه دائما ما يسأل نفسه أين وصل في الساحة الفنية؟.

ويتضمن الألبوم أغنيات باللهجات الخليجية والعراقية والمغربية حيث غنى "قولي" باللهجة المغربية من توزيع جلال حمداوي، فضلا عن أغنية بها 4 لهجات عربية معروفة.

وكشف السعيد أن سبب اعتذاره عن الغناء باللهجة اللبنانية هو عدم اتقانه لها لغاية الآن، على الرغم من تواصله مع الفنانين مروان خوري وطارق أبو جودة للتعاون معهما في غناء عمل لبناني، إلا أنه عدل عن رأيه لعدم اقتناعه. كما سجّل فايز اغنية مصرية لكنه ارجأ طرحها.

وكان فايز السعيد قد صّور أغنيتي "أنا ويني" و"ما تغير شي" من ألبومه الجديد في لندن، وبدأ عرض أغنية عنوان الالبوم "انا ويني" عبر قنوات "روتانا".

اترك تعليقاً