أخبار النجوم

حقيقة الخلاف بين علي الحجار والأوبرا المصرية

حقيقة الخلاف بين علي الحجار والأوبر...

اختلف حفل المطرب المصري علي الحجار عن باقي حفلات المطربين الذين أحيوا ليالي الدورة الـ 25 من مهرجان الموسيقى العربية، بدار الأوبرا المصرية. وأوضحت مصادر مطلعة أن الحجار رفض إذاعة الحفل الذي أحياه على التلفزيون المصري، خلافا لكل الحفلات الغنائية السابقة، التي أذيعت على الهواء، مبررا طلبه بسوء التسجيلات. كما رفضت إدارة الأوبرا طلبه الاستعانة بعدد من الموسيقيين، نظرا لقلة عدد أفراد فرقته الموسيقية، وهو ما أثار غضب المطرب. ورغم ذلك لم يشعر الجمهور بكل هذا الصخب وراء الكواليس، وقدم "الحجار" مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، ومنها "لو تعرفي"، و"روحي فيكي تروح"، و"ياه" و"عارفة" و"هنا القاهرة" و"عم بطاطا" و"الشتا"،

اختلف حفل المطرب المصري علي الحجار عن باقي حفلات المطربين الذين أحيوا ليالي الدورة الـ 25 من مهرجان الموسيقى العربية، بدار الأوبرا المصرية.

salahsaeed (24)

وأوضحت مصادر مطلعة أن الحجار رفض إذاعة الحفل الذي أحياه على التلفزيون المصري، خلافا لكل الحفلات الغنائية السابقة، التي أذيعت على الهواء، مبررا طلبه بسوء التسجيلات.

salahsaeed (28)

كما رفضت إدارة الأوبرا طلبه الاستعانة بعدد من الموسيقيين، نظرا لقلة عدد أفراد فرقته الموسيقية، وهو ما أثار غضب المطرب.

salahsaeed (31)

ورغم ذلك لم يشعر الجمهور بكل هذا الصخب وراء الكواليس، وقدم "الحجار" مجموعة من أجمل أغانيه القديمة والجديدة، ومنها "لو تعرفي"، و"روحي فيكي تروح"، و"ياه" و"عارفة" و"هنا القاهرة" و"عم بطاطا" و"الشتا"، و"تجيش نعيش"، وغيرها الكثير، كما قدم عددا من أغاني نجوم الزمن الجميل.

salahsaeed (32)

ومن المنتظر أن تختتم مساء اليوم، الأحد، الدورة الخامسة والعشرون من المهرجان بحفل كبير تحييه المطربة السورية أصالة.

اترك تعليقاً