أخبار النجوم

من جديد.. صبا مبارك تعود بـ"حكايات بنات"

من جديد.. صبا مبارك تعود بـ"حكايات...

بدأت الفنانة الأردنية صبا مبارك، بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" على أن يتم عرضه  قريبًا، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج مصطفى أبو سيف. ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من أبرز النجوم من بينهم، كريم فهمى ودينا الشربينى، ورمزى لينير وعمرو صالح، وانضم لأسرة الجزء الثاني من المسلسل إنجى المقدم ومصطفى درويش. وشاركت صبا مبارك متابعيها عبر صفحتها على إنستغرام بصورة تجمعها بالفنانة دنيا الشربيني، وعلقت قائلة: "بسْم الله، توكلنا على الله  حكايات_بنات راجع تاني، انتظرونا قريبا". بِسْم الله ،. توكلنا على الله #حكايات_بنات راجع تاني #صبا_مبارك #دينا_الشربيني #انجي_المقدم ❤️ رح. نصور الجزء التاني و التالت مع بعض،

بدأت الفنانة الأردنية صبا مبارك، بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "حكايات بنات" على أن يتم عرضه  قريبًا، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج مصطفى أبو سيف.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من أبرز النجوم من بينهم، كريم فهمى ودينا الشربينى، ورمزى لينير وعمرو صالح، وانضم لأسرة الجزء الثاني من المسلسل إنجى المقدم ومصطفى درويش.

وشاركت صبا مبارك متابعيها عبر صفحتها على إنستغرام بصورة تجمعها بالفنانة دنيا الشربيني، وعلقت قائلة: "بسْم الله، توكلنا على الله  حكايات_بنات راجع تاني، انتظرونا قريبا".

وجسدت صبا في الجزء الأول من المسلسل شخصية أحلام التي تعمل موظفة في شركة للهواتف المحمولة، حيث تنتهي كل حلقة بإرسالها رسالة نصية "SMS" تختزل تجربة مرت بها، على شكل حكمة تتطرق إلى قضية مجتمعية من وجهة نظرها، بحيث تستلهم من كل تجربة مغزى.

يُذكر أن الجزء الأول من مسلسل "حكايات بنات" تم عرضه عام 2012 من إخراج حسين شوكت، دارت أحداثه حول تطور حياة أربع من الفتيات خلال عام من الزمن، وتم تسليط الضوء على مشاكل بنات هذا الجيل وأحلامهن، وعلاقتهن بالأهل، وظروف وعلاقات العمل، والصداقات، والحياة العاطفية، وغيرها من القضايا، ضمن رؤية درامية تميزت بالواقعية في السرد والبساطة في الحوار.

اترك تعليقاً