أخبار النجوم

مدحت صالح ومروة ناجي يتألقان في حفلة مشتركة بدار الأوبرا المصرية

محتوى مدفوع

أحيا المطربان المصريان مدحت صالح ومروة ناجي، مساء أمس، الأربعاء، بدار الأوبرا المصرية، حفل الليلة العاشرة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 25، التي تنتهي يوم 13 نوفمبر الجاري. وغنى "مدحت" في الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الجديدة والقديمة، منها "زي ما هي حبها"، وبحلم على قدي"، و"تلات سلامات"، وأغنيته الشهيرة "كوكب تاني"، كما قدم عددا من أجمل أغاني نجوم الزمن الجميل، وسط تصفيق شديد من الجمهور. أما "مروة"، التي حصدت نجاحا وشهرة كبيرة منذ مشاركتها في برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس"، فشدت انتباه الجمهور بمجموعة كبيرة من الأغاني التراثية، لكوكب الشرق أم كلثوم، والجزائرية وردة، وغيرهما من نجوم

أحيا المطربان المصريان مدحت صالح ومروة ناجي، مساء أمس، الأربعاء، بدار الأوبرا المصرية، حفل الليلة العاشرة من مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 25، التي تنتهي يوم 13 نوفمبر الجاري.

وغنى "مدحت" في الحفل مجموعة كبيرة من أغنياته الجديدة والقديمة، منها "زي ما هي حبها"، وبحلم على قدي"، و"تلات سلامات"، وأغنيته الشهيرة "كوكب تاني"، كما قدم عددا من أجمل أغاني نجوم الزمن الجميل، وسط تصفيق شديد من الجمهور.

أما "مروة"، التي حصدت نجاحا وشهرة كبيرة منذ مشاركتها في برنامج المسابقات الغنائية "ذا فويس"، فشدت انتباه الجمهور بمجموعة كبيرة من الأغاني التراثية، لكوكب الشرق أم كلثوم، والجزائرية وردة، وغيرهما من نجوم الزمن الجميل، كما قدمت أيضا بعض أغانيها الطربية الخاصة.

ومن المنتظر أن تقوم الفنانة السورية أصالة بإحياء الحفل الختامي لمهرجان الموسيقى العربية يوم الأحد المقبل.

اترك تعليقاً