أخبار النجوم

بالصور.. هذه هي إطلالة غادة عبد الرازق في "أراب كاستينغ"

بالصور.. هذه هي إطلالة غادة عبد الر...

محتوى مدفوع

بعد انتظار طويل، كشفت الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، عن اللوك الذي ستطلّ به في برنامج "أراب كاستينغ"، الذي ينطلق في الـ 24 من الشهرالحالي على قناة "أبو ظبي" الإماراتية. وتجلس الممثلة المصرية في لجنة التحكيم إلى جانب كل من الفنانين السوريين، قصي خولي، وباسل خياط، إضافة إلى الممثل الكويتي طارق العلي. ولفتت النجمة الشهيرة على صفحتها في إنستغرام إلى أنها تعاونت في إطلالاتها، مع المصمم اللبناني زياد نكد، حيث اختارت فستانًا طويلاً يشبه ستايل الطاووس، الذي يشتهر به نكد. ويتميز الفستان بأحجاره اللامعة، لكنه لا يحمل أي خطوط موضة عصرية، حيث كان من المتوقع أن تطل النجمة المصرية بستايل

بعد انتظار طويل، كشفت الفنانة المصرية، غادة عبد الرازق، عن اللوك الذي ستطلّ به في برنامج "أراب كاستينغ"، الذي ينطلق في الـ 24 من الشهرالحالي على قناة "أبو ظبي" الإماراتية.

وتجلس الممثلة المصرية في لجنة التحكيم إلى جانب كل من الفنانين السوريين، قصي خولي، وباسل خياط، إضافة إلى الممثل الكويتي طارق العلي.

ddd

ولفتت النجمة الشهيرة على صفحتها في إنستغرام إلى أنها تعاونت في إطلالاتها، مع المصمم اللبناني زياد نكد، حيث اختارت فستانًا طويلاً يشبه ستايل الطاووس، الذي يشتهر به نكد.

ويتميز الفستان بأحجاره اللامعة، لكنه لا يحمل أي خطوط موضة عصرية، حيث كان من المتوقع أن تطل النجمة المصرية بستايل مواكب للموضة الرائجة اليوم.

eee

أما من ناحية المكياج، فاهتمت خبيرة التجميل المصرية زينب حسن بلوك الفنانة، إذ أطلّت بمكياج قوي عبارة عن أحمر شفاه خمري وعينين بارزتين.

أما الشعر، فيبدو أن غادة اعتمدت لمّ شعرها إلى الخلف لتظهرتفاصيل الفستان.

Untitled

اترك تعليقاً