أخبار النجوم

كيف دافع الفنان الإماراتي حسين الجسمي عن المكانة الجليلة للمرأة ؟

كيف دافع الفنان الإماراتي حسين الجس...

محتوى مدفوع

لا يتمتّع المطرب الإماراتي الشهير حسين الجسمي بصوت جميل وجماهيرية كبيرة فقط، بل يتمتّع أيضًا بحس إنساني وفكر ثقافي متميز، وليس أدلّ على ذلك من مساهماته الإنسانية والاجتماعية في بعض البلاد العربية، والتي رفعت رصيده الجماهيري. وأضاف الجسمي إلى ذلك أيضًا، تقديره واحترامه للمرأة بشكل عام، إذ قام عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة وعلق عليها بالقول: "تخاف المرأة على الرجل لأنها أمه، وتخاف منه لأنها أخته، وتخاف بدونه لأنها ابنته، وتخاف عليه لأنها زوجته، ألا تستحق أن نخاف الله فيها؟"،. واعتبرمتابعو الفنان الإماراتي أن هذه الكلمات العظيمة التي لاقت ردود أفعال مرحبة، تدل على معاني الشهامة

لا يتمتّع المطرب الإماراتي الشهير حسين الجسمي بصوت جميل وجماهيرية كبيرة فقط، بل يتمتّع أيضًا بحس إنساني وفكر ثقافي متميز، وليس أدلّ على ذلك من مساهماته الإنسانية والاجتماعية في بعض البلاد العربية، والتي رفعت رصيده الجماهيري.

وأضاف الجسمي إلى ذلك أيضًا، تقديره واحترامه للمرأة بشكل عام، إذ قام عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بنشر صورة وعلق عليها بالقول: "تخاف المرأة على الرجل لأنها أمه، وتخاف منه لأنها أخته، وتخاف بدونه لأنها ابنته، وتخاف عليه لأنها زوجته، ألا تستحق أن نخاف الله فيها؟"،.

واعتبرمتابعو الفنان الإماراتي أن هذه الكلمات العظيمة التي لاقت ردود أفعال مرحبة، تدل على معاني الشهامة والرجولة الحقيقية.

وكان المطرب الإماراتي قد طرح مؤخرًا أغنيته الجديدة "تسأل بعد"، عبر قناته الرسمية في موقع الفيديوهات يوتيوب، ولاقت نسب مشاهدة جيدة.

?#فخر #proud

A photo posted by Hussain Aljassmi (@7sainaljassmi) on

اترك تعليقاً