أخبار النجوم

كارلا حداد.. إطلالة ساحرة في "الرقص مع النجوم"

كارلا حداد.. إطلالة ساحرة في "الرقص...

محتوى مدفوع

بدأت قناة mtv اللبنانية بعرض برنامج "الرقص مع النجوم" الذي يكشف عن المواهب في الرقص لدى مجموعة من المطربين والممثلين. تقدم البرنامج التلفزيوني كارلا حداد ويشاركها في التقديم وسام بريدي. في الحلقة الأولى من المشروع، لفتت كارلا الأنظار باللوك الذي أطلت به واختارته بعناية. الفستان كان ذهبي اللون من ماركة Tom Ford العالمية، أما الحذاء فمن مجموعة كريستيان لوبوتان الشهير. ستايل كارلا يتبع خطوط الموضة الخريفية، خاصة لون الفستان الذي أطلت به على المسرح بكل ثقة. تعرف كارلا ما يليق بها جيداً، فهي نادراً ما تطل بلوك عادي أو متوقع، إذ تجمع مقدمة البرامج بين اللوك العصري والجذاب، وتبتعد عن

بدأت قناة mtv اللبنانية بعرض برنامج "الرقص مع النجوم" الذي يكشف عن المواهب في الرقص لدى مجموعة من المطربين والممثلين.

eee

تقدم البرنامج التلفزيوني كارلا حداد ويشاركها في التقديم وسام بريدي. في الحلقة الأولى من المشروع، لفتت كارلا الأنظار باللوك الذي أطلت به واختارته بعناية.

dd

الفستان كان ذهبي اللون من ماركة Tom Ford العالمية، أما الحذاء فمن مجموعة كريستيان لوبوتان الشهير. ستايل كارلا يتبع خطوط الموضة الخريفية، خاصة لون الفستان الذي أطلت به على المسرح بكل ثقة.

IMG-20161107-WA0074

تعرف كارلا ما يليق بها جيداً، فهي نادراً ما تطل بلوك عادي أو متوقع، إذ تجمع مقدمة البرامج بين اللوك العصري والجذاب، وتبتعد عن تقليد المغنيات والنجمات.

وأشرفت خبيرة التجميل مايا يمين على مكياج كارلا، واعتمدت على اللون الزهري في أحمر الشفاه والذهبي في ظلال العينين.

باختصار، كارلا انطلقت ببرنامج "الرقص مع النجوم" ومعه بدأت تعرّفنا على صيحات الموضة الرائجة اليوم. ما رأيك أنتِ؟

اترك تعليقاً