أخبار النجوم

ديمة الجندي لـ"فوشيا": انتظروني في رمضان بعمل ضخم على الـ mbc

ديمة الجندي لـ"فوشيا": انتظروني في...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة السورية ديمة الجندي، إنها تواصل حاليًا تصوير مسلسل جديد، من إنتاج قنوات mbc، مشيرة إلى أن العمل سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل. وأضافت الجندي، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مهرجان القنوات الفضائية بمصر، أن المسلسل يضم عددًا كبيرًا من النجوم والنجمات، من مصر وسوريا والكويت ولبنان، رافضة الإفصاح عن مضمون العمل، في الفترة الحالية. وأعربت ديمة، عن سعادتها لوجودها في مهرجان "القنوات الفضائية"، وزيارتها لمصر التي لم تتحقق منذ عدة سنوات، موضحة أنها لأول مرة تلبي دعوة الحضور لمهرجان فني بهذا الحجم. المزيد من التفاصيل في الفيديو... https://www.youtube.com/watch?v=OUzZMbtODDs

قالت الفنانة السورية ديمة الجندي، إنها تواصل حاليًا تصوير مسلسل جديد، من إنتاج قنوات mbc، مشيرة إلى أن العمل سيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

وأضافت الجندي، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، خلال مشاركتها في حفل مهرجان القنوات الفضائية بمصر، أن المسلسل يضم عددًا كبيرًا من النجوم والنجمات، من مصر وسوريا والكويت ولبنان، رافضة الإفصاح عن مضمون العمل، في الفترة الحالية.

وأعربت ديمة، عن سعادتها لوجودها في مهرجان "القنوات الفضائية"، وزيارتها لمصر التي لم تتحقق منذ عدة سنوات، موضحة أنها لأول مرة تلبي دعوة الحضور لمهرجان فني بهذا الحجم.

المزيد من التفاصيل في الفيديو...

تعليقات

مقالات ذات صلة