أخبار النجوم

شكران مرتجى تكشف عن مغامرتها الفنية الجديدة في "باب الحارة"

شكران مرتجى تكشف عن مغامرتها الفنية...

محتوى مدفوع

في جعبة الممثلة السورية شكران مرتجى العديد من الأعمال قيد التنفيذ والتحضير إذ ستشارك في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" وهو من بطولة نيكول سابا، وباسم ياخور، وكاريس بشار، وطوني عيسى، ومي صايغ، وجوي خوري، وغيرهم وسينطلق التصوير يوم غد الثلاثاء 8 نوفمبر الجاري، وهو من كتابة نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي وإنتاج شركة "مارس ميديا برودكشن". وهناك أعمال للفنانة أصبحت جاهزة للعرض مثل الفيلم اللبناني "ولعانة" وهو من بطولة ماغي بوغصن،  وكارلوس عازار، وسام صباغ وغيرهم وهو من كتابة كلود صليبا، وإخراج إيليف.حبيب، وإنتاج إيغل فيلمز، فضلا عن أعمال يتم تصويرها لعرضها في رمضان القادم مثل مسلسل "باب الحارة 9"

في جعبة الممثلة السورية شكران مرتجى العديد من الأعمال قيد التنفيذ والتحضير إذ ستشارك في مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" وهو من بطولة نيكول سابا، وباسم ياخور، وكاريس بشار، وطوني عيسى، ومي صايغ، وجوي خوري، وغيرهم وسينطلق التصوير يوم غد الثلاثاء 8 نوفمبر الجاري، وهو من كتابة نور شيشكلي وإخراج هشام شربتجي وإنتاج شركة "مارس ميديا برودكشن".

14963112_10155995517283504_360046263_n (1)

وهناك أعمال للفنانة أصبحت جاهزة للعرض مثل الفيلم اللبناني "ولعانة" وهو من بطولة ماغي بوغصن،  وكارلوس عازار، وسام صباغ وغيرهم وهو من كتابة كلود صليبا، وإخراج إيليف.حبيب، وإنتاج إيغل فيلمز، فضلا عن أعمال يتم تصويرها لعرضها في رمضان القادم مثل مسلسل "باب الحارة 9" حيث ستقدم فيه شكران بدل الدور دوران، إذ ستظهر بشخصية جديدة في العمل هي الأخت التوأم لفوزية.

وفي حديث خاص لموقع فوشيا حول أعمالها الأخيرة وتحديدًا فيلم "ولعانة" قالت شكران "سأظهر في الفيلم بدور جريء، إن كان من حيث المضمون أو الشكل، فأنا سأجسد دور امرأة عمرها 75 عامًا، وهذه بحد ذاتها مغامرة شيقة بالنسبة لي".

9998709806

وعن دورها المزدوج في مسلسل باب الحارة ـ الجزء التاسع، اعتبرت شكران أن ذلك يمثل تحديًا جديدًا، فبعد نجاح شخصيتي فوزية وأبو بدر في الأجزاء السابقة، سأطل في الجزء المقبل بدورين، فوزية وشقيقتها التوأم سكرية، وهي مغايرة تماماً لشخصية فوزية. سكرية إنسانة لئيمة وقوية ومتعالية، وستقوم الشقيقتان فوزية وسكرية بالكثير من المشاغبات في باب الحارة".

نشير إلى أن "باب الحارة" هو من أشهر المسلسلات السورية الذي قدم البيئة الشامية، وهو من كتابة سليمان عبد العزيز، وإخراج ناجي طعمة.

هذا، وخصّت الممثلة شكران مرتجى موقع "فوشيا" بالصورة الأولى لشخصية سكرية.

اترك تعليقاً