أخبار النجوم

بعد اتهامها بالتحول الجنسي.. رغد سلامة تكشف لفوشيا عن قرار المحكمة النهائي!

بعد اتهامها بالتحول الجنسي.. رغد سل...

محتوى مدفوع

قالت الفنانة اللبنانية رغد سلامة، إنها انتهت من تسجيل أغنية جديدة، تحمل اسم "مابكلمكش"، مشيرة إلى أنها ستوقع قريبًا، عقدًا مع شركة إنتاج ضخمة، لا تستطيع الإفصاح عنها. وأضافت رغد، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أثناء مشاركتها في حفل مهرجان "القنوات الفضائية" بالقاهرة، أنها واجهت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية، واتهامات بأنها متحولة جنسيًا، مشددة على أنها انتصرت في النهاية، وصدر قرار من المحكمة المصرية يؤكد أنها أنثى  مئة في المئة. وتابعت النجمة المعروفة، أنها لا تعلم السر وراء هذه الشائعات، موضحة أن هناك مذيعة، رفضت ذكر اسمها، دبّرت لها هذا المقلب، في أحد البرامج الفضائية. يُذكر، أن رغد

قالت الفنانة اللبنانية رغد سلامة، إنها انتهت من تسجيل أغنية جديدة، تحمل اسم "مابكلمكش"، مشيرة إلى أنها ستوقع قريبًا، عقدًا مع شركة إنتاج ضخمة، لا تستطيع الإفصاح عنها.

وأضافت رغد، في لقاء خاص مع موقع "فوشيا"، أثناء مشاركتها في حفل مهرجان "القنوات الفضائية" بالقاهرة، أنها واجهت شائعات كثيرة خلال الفترة الماضية، واتهامات بأنها متحولة جنسيًا، مشددة على أنها انتصرت في النهاية، وصدر قرار من المحكمة المصرية يؤكد أنها أنثى  مئة في المئة.

وتابعت النجمة المعروفة، أنها لا تعلم السر وراء هذه الشائعات، موضحة أن هناك مذيعة، رفضت ذكر اسمها، دبّرت لها هذا المقلب، في أحد البرامج الفضائية.

يُذكر، أن رغد سلامة واجهت اتهامًا بأنها رجل متحول جنسيًا، رغم أنها تزوجت من رجل أعمال سعودي يقيم في مصر، وقد قام المحامي نبيه الوحش، بإقامة دعوى قضائية، لطردها من البلاد.

للمزيد شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً