طفلا أنجلينا جولي يطالبان بالعيش مع براد!

طفلا أنجلينا جولي يطالبان بالعيش مع براد!

لبنى عبدالكريم

تحاول أنجلينا جاهدة في الأيام الأخيرة الحصول على حضانة أبنائها الستة بعد انفصالها عن زوجها براد بيت، لكن محاولاتها قد تفشل جزئيا بعد مالبة أبنائيها شيلوه ومادوكس بالعيش مع أبيهما، وهو خيار سيكون من الصعب على الممثلة الأمريكية قبوله.

وقال مصدر من مجلة “أوكي” بأن “باكس وشيلوه أسرا لأمهما أنجلينا برغبتهما في العيش مع أبيهما” مضيفا أنهما “مقربين كثيرا من براد أكثر من أنجلينا، وإذا اختار باكس وشيلوه فعلا العيش مع أبيهما فسيكون من الصعب على أنجلينا كسب القضية لصالحها. لأن السؤال الذي سيُطرح عندما تقابل طلبهما بالرفض هو كيف يمكن للأم التي تدعي اختيار الأفضل لأطفالها أن تتجاهل رغباتهم المعلنة؟”

brad-pitt-angelina-jolie-how-6-kids-feel-about-marriage-ffn-ftr

لا أحد ينكر أن الموقف الذي تواجهه أنجلينا صعب للغاية كأم، حيث أنها أدرى بمصلحة أطفالها ومن الطبيعي أن تفعل ما تراه الأفضل لراحتهم، لكن إذا استجاب القضاء لرغبة أبنائها فلن يكون عليها إلا القبول بالقرار.

يُذكر أن براد وأنجلينا لديهما ستة أطفال: مادوكس، 15، وباكس، 12، شيلوه، 10، زهرة، 11 عاما، والتوأم نوكس وفيفيان، 8. وفي هذه اللحظة، يعيش الأطفال الستة مع أنجلينا بمنزل مستأجر في ماليبو بموجب قرار حضانة مؤقتة، لكن تستمر المفاوضات بين براد وأنجلينا حول اتفاق رسمي بالحضانة مع أنجلينا التي تصر على الحضانة الكاملة لأطفالها الستة وإعطاء براد حق الزيارات المنتظمة.. لكن إذا ثبت أي دليل قاطع ضد براد بخصوص المعاملة السيئة للأطفال سواء كانت لفظية أو جسدية فسيحرم نهائياً من زيارة أطفاله، حسب موقع هوليوود لايف.

brad-pitt-angelina-jolie-coping-daughter-shiloh-gender-identity-issues-pp

لا نعلم بعد عن بقية الأطفال، زاهارا ونوكس وفيفيان ما إذا كانوا يريدون العيش مع أنجلينا أو براد لكن مادوكس مصر على البقاء مع أمه بعد أن قام براد بتعنيفه بطريقة لم يتم الكشف عنها بعد ولايزال التحقيق جارياً لكشف ملابسات الحادث الذي جرت أحداثه في الطائرة الخاصة التي كانت تقل أنجلينا وعائلتها وهو الحادث نفسه الذي أدى بأنجلينا إلى طلب الطلاق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com