الكشف عن تفاصيل جديدة حول قضية سعد لمجرد

الكشف عن تفاصيل جديدة حول قضية سعد لمجرد

حفصة علمي

بعد تداول وسائل الإعلام مؤخرا خبر اعتقال الفنان المغربي سعد لمجرد بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية الأربعاء في باريس، نشر الموقع الفرنسي  Nextplz.fr  أنه من الممكن أن تكون الضحية المعتدى عليها هي واحدة من المشاركات في برنامج تلفزيون الواقع على القناة الفرنسية NRJ 12.

ظهرت هذه الأقاويل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عندما نشرت الصحافية السابقة “ماييفا أنيسة” عبر حسابها الخاص يوم الاثنين تغريدات كثيرة تؤكد فيها أن “لوري ماركت” هي التي كانت مع سعد لمجرد يوم الواقعة وأن عليها تحمل نتيجة سهرتها معه وقول الحقيقة لأن مستقبل الشاب على المحك. وتضيف أن “ناديج لاكروا” كانت برفقتهما ذلك اليوم.

Capture d’écran 2016-11-03 à 07.57.09

وبما أن هذه الواقعة أثارت استقطاب كافة وسائل الإعلام واهتمام المعجبين بالفنان المغربي، فقد شكلت هذه الإشاعة الكثير من الضجة وجعلت الجميع يطرح العديد من التساؤلات حول ما إن كانت تصريحات أنيسة ماييفا صحيحة أم لا.

Capture d’écran 2016-11-03 à 07.57.53

وفي هذا الصدد، قام المشارك بنفس البرنامج “جيريماستر” بإرسال تغريدات على الحساب الخاص لـ”لوري ماركت” بغية التأكد منها شخصيا ولكي تدلي برأيها الخاص حول هذا الموضوع. بعد ذلك، قام بمسح جميع التغريدات نظرا لتمكنه على الأغلب من الحديث معها على الهاتف بشكل مباشر.

Capture d’écran 2016-11-03 à 07.58.11

وفي جميع الأحوال، قامت “لوري” بالدفاع عن نفسها عبر حسابها تويتر ونفت كل ما قيل، موضحة أنها بريئة من كل هذه الإدعاءات وأنها لا تعرف الفنان سعد لمجرد لا من قريب ولا من بعيد. أما فيما يخص “ناديج لاكروا”، فقد صرحت أنها تعرف بعض أغاني سعد لمجرد، إلا أنها لم تره ولم تقابله مطلقا.

وفي رواية أخرى، يشتبه بالمشاركة في برنامج تلفزيون الواقع “مانون ماريو”، التي نشرت تغريدات يوم أمس تؤكد فيها أنه ليس لها أي علاقة بموضوع سعد وتتهم “لوري ماركت” بالتورط في هذا الأمر، مشيرة أن عليها تحمل نتيجة سهرتها مع لمجرد وقول الحقيقة لأن مستقبل الشاب على المحك. وتضيف أن صديقتها “ناديج لاكروا” كانت برفقتهما ذلك اليوم.

ويذكر أن “لوري ماركت” (٢٠ عاما)، ممثلة برامج الواقع في قنوات فرنسية، كان آخرها برنامج “لوباشلور”Bechelor  على قناة NT1 وبرنامج آخر “لاروفونج دي إكس” La Revenche des Ex على قناة NRJ12.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com