بالصور.. هكذا قلب الملياردير القطري حياة جانيت جاكسون رأساً على عقب!

11111111

أحمد نصار

أعلنت مغنية البوب الشهيرة، جانيت جاكسون، وزوجها رجل الأعمال المليارديرالقطري الأصل، أنهما ينتظران مولودهما الأول منذ فترة ليست ببعيدة، وذلك بعد قصة حب عنيفة تكللت بالزواج.

لكن صور جانيت وابتعادها عن الفن في الآونة الأخيرة، أثارت جدلا واسعا سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى وسط الصحافة العالمية.

ويبدو أن السبب يكمن وراء التغيير الجذري الذي طرأ على حياة جانيت، والذي بدا واضحاً وملفتاً، فكانت جاكسون مشهورة بأزيائها المكشوفة والجريئة، لكنها وبعد ارتباطها بزوجها، باتت تختار التصاميم المحتشمة.

39E9D32E00000578-3889714-image-a-2_1477924817894

ومن المعتقد بأن يكون زوجها العربي المسلم هو السبب في تغييرها لمظهرها القديم، وظهورها بمثل هذه الملابس.

وبعيدا عن الأزياء الضيقة والمكشوفة التي كانت تعتمدها جانيت في السابق، ظهرت مؤخرا لأكثر من مرة وهي تغطي جسدها بأزياء فضفاضة وطويلة، حتى أنها ظهرت مرتدية الحجاب في آخر إطلالاتها.

هذا ما صدم جمهور جانيت الكبير، حتى أن كثيرين منهم طرحوا تساؤلات عديدة حول هوية الرجل الذي سرق قلبها وغيّرها.

من هو الملياردير الغامض وسام المانع؟

janet-jackson-1-435

ولد وسام في قطر، وعندما بلغ سنه العامين انتقلت عائلته إلى لندن حيث تلقى تعليمه هناك، وفي سن صغير طلب وظيفة في كل محلات الأزياء في شارع الملك بتشيلسي، وذلك قبل أن يحصل على وظيفة في نهاية الأسبوع.

وأكمل وسام دراسته الجامعية في واشنطن، وذلك قبل أن يعود للمملكة المتحدة ليحصل على درجة الماجيستير في الاقتصاد.

maxresdefault

وقام والد وسام، صالح الحمَد المانع، بتأسيس مجموعة شركات المانع، وهي مملوكة الآن لأبنائه الثلاثة وسام وهشام وكمال.

ويعمل وسام مديرًا تنفيذيًا للمجموعة، وتقدر ثروته بحوالي مليار دولار. وتقوم المجموعة بإدارة سلاسل المتاجر العالمية في الشرق الأوسط مثل هارفي نيكولز وزارا ومانغو، كما تضم المجموعة أيضا دورالأزياء الشهيرة “هيرمس” و”أليكساندر ماكوين”.

والتقى وسام بجانيت عام 2010، أثناء حفل افتتاح فندق بدبي، وقد تواعدا لمدة عامين سرًا قبل أن يعلنا زواجهما.

39E907A500000578-3889714-Little_is_known_about_Wissam_s_romantic_life_before_Janet_but_an-a-1_1477924301966

بعد زواجهما بفترة قصيرة، كتب وسام على موقعه في الإنترنت: “إلى أجمل شخص قابلته على وجه الأرض، شكرًا لك على حبك الخالص وعلى دعمك الدائم لي، وعلى كونك أفضل صديقة لي، فأنا أحبك كثيرًا وإن شاء الله سنكون معًا دائمًا وأبدًا”.

وكانت جانيت قد تزوجت مرتين قبل زواجها من وسام، أول مرة في العام 1984 من المغني الأمريكي جيمس ديبارغ، حيث انفصلا بعد عام واحد من الزواج، والمرة الثانية في العام 1991 من رينيه إليزوندو وانفصلا في العام 2000.

janet-and-wissam-home

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com