أخبار النجوم

ما سبب رفض جمهور سعد المجرد تصديق قصة "الاغتصاب"؟

ما سبب رفض جمهور سعد المجرد تصديق ق...

رفض جمهور المطرب المغربي سعد لمجرد تصديق اتهام مطربهم المحبوب باغتصاب فتاة فرنسية، تبلغ من العمر 20 عاما، رغم القبض عليه واحتجازه في العاصمة الفرنسية منذ أيام للتحقيق معه بهذه التهمة غير الأخلاقية، التي تصل عقوبتها إلى أكثر من 20 عاما من الحبس. ونشر محبو "لمجرد" فيديو يجمع مؤيديه من أكثر من دولة عربية، وهم يقومون بالدعاء لله، ويعلنون ثقتهم في براءته، كما طالب كثيرون منهم بالتظاهر في مدينة الدار البيضاء المغربية للمطالبة بالإفراج عنه، قبل أن يدشنوا هاشتاغ "كلنا_سعد_لمجرد" للدفاع عن مطرب "إنت معلم" الشهير". والحقيقة أن هناك أسبابا عديدة جعلت جمهور سعد لمجرد يرفض تصديق هذه التهمة، بعيدا

رفض جمهور المطرب المغربي سعد لمجرد تصديق اتهام مطربهم المحبوب باغتصاب فتاة فرنسية، تبلغ من العمر 20 عاما، رغم القبض عليه واحتجازه في العاصمة الفرنسية منذ أيام للتحقيق معه بهذه التهمة غير الأخلاقية، التي تصل عقوبتها إلى أكثر من 20 عاما من الحبس.

ونشر محبو "لمجرد" فيديو يجمع مؤيديه من أكثر من دولة عربية، وهم يقومون بالدعاء لله، ويعلنون ثقتهم في براءته، كما طالب كثيرون منهم بالتظاهر في مدينة الدار البيضاء المغربية للمطالبة بالإفراج عنه، قبل أن يدشنوا هاشتاغ "كلنا_سعد_لمجرد" للدفاع عن مطرب "إنت معلم" الشهير".

والحقيقة أن هناك أسبابا عديدة جعلت جمهور سعد لمجرد يرفض تصديق هذه التهمة، بعيدا عن حب نجمهم المفضل بالطبع، ومن أبرز هذه الأسباب.

تصوير لحظة القبض عليه

pic01_843208_large

لاحظ الجميع أن الفيديو الذي رصد لحظات القبض على "لمجرد" في باريس، قام أحدهم بتصويره من موبايله في السيارة التي كانت تقف قرب سيارة الشرطة، وكأن المصوّر، الذي لم يعلن عن نفسه أبدا، على علم بما يجري، وأن الأمر متعمّد ومقصود.

التكرار

original

تساءل محبو النجم المغربي هل من المنطقي أن يكون "لمجرد" متهما في قضية اغتصاب فتاة أمريكية منذ سنوات، يعاني من ويلاتها من يومها وحتى الآن، رغم عدم ثبوت التهمة بعد، ثم يعيد التجربة نفسها مرة أخرى ويغتصب فتاة فرنسية؟

الدافع

1441101402

لم يجد محبو الفنان المغربي أي دافع لقيام مطربهم باغتصاب فتاة دون رضاها، خاصة أن عمل علاقة لأي نجم وسيم في فرنسا مع كثيرات من الفتيات الجميلات أمر سهل، عكس ما يحدث في بلادنا العربية، ومن هنا فلا يوجد أي مبرر لقيامه باغتصاب إحداهن لأي سبب، لذا اقتنع هؤلاء بسهولة برواية محامي "لمجرد" الذي أكد أن ما حدث بينهما كان برضاها وليس غصبا ولا اغتصابا.

الأسباب السياسية

57bf683d9111c

يرى كثيرون أن هناك أسبابا سياسية لما حدث، بسبب الموقف الذي اتخذه ضده كثير من الجزائريين بعد إطلاق "لمجرد" كليبه الغنائي "غلطانة"، حين أطلق على الصحراء التي تقع بين الحدود الجزائرية والمغربية لقب "الصحراء المغربية"، ما استفزمشاعرالكثيرين من الجزائريين الذين يعتبرونها جزائرية، وهو ما يبرّر حالة الهجوم التي يتعرض لها "لمجرد" في البلد الشقيق.

الإجماع

1192694

لم يجمع المغاربة فقط على أخلاق سعد لمجرد، ابن الفنان المغربي البشير عبدو والممثلة المغربية نزهة الركراكي، بل أجمع عليها الكثيرون في الوطن العربي، ابتداء من الفنانين، وانتهاء بالناس العاديين، ومن أبرز هؤلاء سميرة سعيد، وأصالة، وأسماء لمنور، ومنة فضالي، وغيرهم كثيرون ممن أشادوا بخلقه وأخلاقه، مؤكدين تضامنهم معه، وأن "لمجرد" لا يمكن أن يقوم بهذا الفعل غير الأخلاقي، الذي يصعب أن يقوم به إلا شخص "مجرد" من الأخلاق.

تعليقات

مقالات ذات صلة