أخبار النجوم

بالصور.. روبي تستعيد أناقتها وسعادتها بعد "الخلع"

محتوى مدفوع

يبدو أن الفنانة المصرية روبي بدأت تستعيد حياتها من جديد، بعد رفع قضية خلع على زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، حيث بدت في قمة أناقتها وسعادتها، في الحلقة التي أذيعت مساء أمس، الإثنين، من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس على فضائية "سي بي سي". ارتدت روبي جمبسوت أسود من الساتان على الصدر، أما الجزء السفلي فكان من الدانتيل، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات من الألماس، وفضّلت المكياج الخفيف، وحرصت على رفع جزء من شعرها لأعلى، وتركت الباقي منسدلا على ظهرها. وكانت النجمة المصرية قد انفصلت مؤخرا عن زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، الذي رفض طلاقها، فاضطرت إلى رفع دعوى خلع،

يبدو أن الفنانة المصرية روبي بدأت تستعيد حياتها من جديد، بعد رفع قضية خلع على زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، حيث بدت في قمة أناقتها وسعادتها، في الحلقة التي أذيعت مساء أمس، الإثنين، من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة المصرية إسعاد يونس على فضائية "سي بي سي".

ارتدت روبي جمبسوت أسود من الساتان على الصدر، أما الجزء السفلي فكان من الدانتيل، وأكملت إطلالتها بإكسسوارات من الألماس، وفضّلت المكياج الخفيف، وحرصت على رفع جزء من شعرها لأعلى، وتركت الباقي منسدلا على ظهرها.

A_DSC_3531

وكانت النجمة المصرية قد انفصلت مؤخرا عن زوجها المخرج سامح عبدالعزيز، الذي رفض طلاقها، فاضطرت إلى رفع دعوى خلع، مازالت منظورة أمام المحاكم المصرية حتى الآن، علما أنهما سبق لهما الطلاق مرة واحدة بعد ولادة ابنتهما الأولى "طيبة".

وتحدثت روبي في حلقة أمس عن زوجها قائلة "إننا مثل الأطفال، نتصالح ثم نتخانق، ونحب بعضنا جدا"، وهو ما اعتبره كثيرون إيذانا بعودة علاقتهما قريبا رغم وجود قضية الخلع.

A_DSC_3592

يذكر أن آخر أعمال روبي الفنية هما فيلم "يوم مالوش لازمة" بطولة محمد هنيدي، ومسلسل "سجن النسا"، بطولة نيللي كريم، اللذان عرضا عام 2014، وحققا نجاحا كبيرا، وهي تحضّر حاليا لعملين جديدين، الأول مع المخرج شريف عرفة، والثاني مع المنتج أحمد السبكي.

اترك تعليقاً