رنا سماحة تطلق النار على “مهرجان الفضائيات العربية”!

رنا سماحة تطلق النار على “مهرجان الفضائيات العربية”!

رحاب درويش

أصدرت الفنانة المصرية رنا سماحة بيانا صحفيا ردّا على ما وصفته بإهانتها من قبل منظمي حفل توزيع جوائز مهرجانات الفضائية العربية، الذي أقيم مساء أمس، السبت، في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأعربت رنا في البيان عن أسفها لما حدث من منظمي المهرجان من سوء تنظيم “لا نعرف إذا كان عن عمد أو عن عدم مسؤولية”.

وشرح البيان تفاصيل ما حدث قائلا: “البداية كانت باتصال هاتفي من المنسقة الإعلامية للمهرجان تطالب فيه رنا بالتحدث لجمهورها، طالبة منهم عدم التركيز مع نتيجة التصويت في فئة أفضل ممثلة شابة نظرا لملاحظة جمهور رنا أن هناك أشياء غريبة تحدث في التصويت، وردّت الفنانة بأنها لا تملك من السلطة التي تجعلها تتحكم في جمهورها وتم غلق التصويت”.

وأضاف البيان أن “رنا فوجئت بالمنسقة الإعلامية تعلن فوزها بأفضل ممثلة شابة، لكنهم أخبروها أنهم سيمنحونها جائزة أفضل مطربة صاعدة، في إشارة إلى عدم مصداقية المهرجان، وهو ما تقبلته رنا على مضض نظرا لتقديرها جهود جمهورها، وهذا بخلاف ما نشر في إعلانات المهرجان أن رنا تنافس في فئة أفضل ممثلة شابة”.

و”ذهبت الفنانة في موعدها لاستلام الجائزة، وفوجئت بأنها آخراسم في التكريم بعد وجودها في القاعة لأكثر من 4 ساعات، وبعد انتهاء تسليم جميع جوائز كل الفئات، وتقديمها بطريقة غير لائقة تماما، وظهر واضحا، كما يقول البيان، تعمّد الجهة المنظمة التقليل من شان رنا، وعند سؤالها للمنسقة، فوجئت بردّها الذي يعبّر عن سوء تنظيم المهرجان بأنها أضافتها حتى يستريح جمهورها”.

وفي النهاية قررت رنا مخاطبة جمهورها بعدم التصويت لها في أي مسابقات تحوم حولها الشبهات، أو عدم الشفافية، والاكتفاء بالذهاب لنيويورك لاستلام جائزة الباما، واستكمال ألبومها الغنائي الأول الذي يصدر قريبًا.

Rana Samaha

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com