أحلام تُعدّ العدّة لـ”أراب أيدول”.. مع أي مصمم ستتعاون؟

أحلام تُعدّ العدّة لـ”أراب أيدول”.. مع أي مصمم ستتعاون؟

زينة حداد

تستطيع أحلام أن تلفت الأنظار بكل خطوة تقوم بها أو إطلالة تلفزيونية تكون ضيفة فيها. عرفت الفنانة الإماراتية شهرة واسعة بعد مشاركتها في برنامج “أراب أيدول” الذي يبحث عن المواهب الغنائية ويعرض على قناة Mbc.

unnamed (1)

في بدايات البرنامج تعاونت النجمة مع مصمم الأزياء اللبناني طوني يعقوب الذي أوجد لها ستايلاً خاصاً بها. بالفعل نجح الثنائي بإظهار أناقة أحلام بلوك محتشم وفي الوقت نفسه عصري.

unnamed (2)

يومها تنوّعت لوكات أحلام بين الفساتين الفضفاضة وأخرى ضيقة، وكانت حديث الساعة عندما ارتدت ثوباً مزيناً بأحجارالشواروفسكي وقُدّر الفستان بآلاف الدولارات وأحّدث ضجّة إعلامية لا مثيل لها.

unnamed

لكن لم يكتمل نجاح أحلام وطوني معاً، ففي الموسم الماضي من “أراب أيدول” لجأت الى زميله نيكولا جبران.

صحيح أن أحلام لم تطلّ بقطع متنوعة لجبران لكنها عرفت كيف تختار بعض التصاميم الفريدة من نوعها. كانت لوكات النجمة غالبيتها عبارة عن سراويل واسعة وجاكيتات نفّذها المصمم خصيصاً لها.

large_Ahlam_looks_At_Arab_idol_2014_-__nicola_jebran_6

في السياق نفسه، بدأت أحلام حالياً تحضّر للموسم المقبل من البرنامج الشهير، وأول خطوة قامت بها اختيار المصمم الذي ستتعاون معه. وقع نظر أحلام على لمسة رامي قاضي، لكن التعاون المنتظر بين الثنائي ليس الاول لهما.

في هذا السياق، يشير قاضي في حديث لـ “فوشيا” الى أنه بالفعل سيرافق المغنية في مسيرتها المنتظرة، ويقول “سأجتمع خلال ايام بالنجمة ونتحدث في تفاصيل اللوك المنتظر. لكن سبق لأحلام أن ارتدت من تصاميمي نحو 3 مرات في مناسبات عدّة، وأعجبت بها وسأهتم باللوك في “أراب أيدول””.

unnamed (3)

لا يعرف قاضي القطع التي ستختارها الفنانة، لكنه يعد بإطلالة ملفتة للفنانة. على الضفة الأخرى، نشرت أحلام أخيراً صورة لمصفف الشعر طوني صوايا وخبيرة التجميل معصومة الهاشم، وكشفت أنهما سيرافقانها في العمل التلفزيوني المنتظر. بإختصار، أحلام بدأت تحضيراتها لـ “اراب أيدول” المتوقع بدايته قبل نهاية العام الحالي. فكيف ستطل النجمة؟

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com