أخبار النجوم

بالصور.. أوليفيا وايلد لا تخجل من إرضاع طفلتها على إنستغرام!

بالصور.. أوليفيا وايلد لا تخجل من إ...

نشرت الممثلة الأمريكية أوليفيا وايلد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أمس الاثنين، صورة جديدة لها تقوم خلالها بإرضاع طفلتها حديثة الولادة "ديزي"، التي أنجبتها منذ 13 يوما، إذ بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 32 عاما، في الصورة مستلقية على السرير، وابنتها على صدرها. وحرصت "أوليفيا" على عدم وضع أي مكياج على وجهها، وارتدت تي شيرتا مكتوبا عليه "لا تقلّل من قوة المرأة" وكأنها توجه من خلاله رسالة لنفسها، ولغيرها من السيدات، للإعلان عن الفخر والسعادة بعد الإنجاب والولادة. يذكر أن "ديزي" هي الابنة الثانية للنجمة العالمية من صديقها الممثل الأمريكي جيسون سوديكس، الذي يبلغ من العمر

نشرت الممثلة الأمريكية أوليفيا وايلد عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، أمس الاثنين، صورة جديدة لها تقوم خلالها بإرضاع طفلتها حديثة الولادة "ديزي"، التي أنجبتها منذ 13 يوما، إذ بدت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 32 عاما، في الصورة مستلقية على السرير، وابنتها على صدرها.

1

وحرصت "أوليفيا" على عدم وضع أي مكياج على وجهها، وارتدت تي شيرتا مكتوبا عليه "لا تقلّل من قوة المرأة" وكأنها توجه من خلاله رسالة لنفسها، ولغيرها من السيدات، للإعلان عن الفخر والسعادة بعد الإنجاب والولادة.

4

يذكر أن "ديزي" هي الابنة الثانية للنجمة العالمية من صديقها الممثل الأمريكي جيسون سوديكس، الذي يبلغ من العمر 32 عاما، إذ أن لهما ابنا آخر يدعى "أوتيس"، يبلغ من العمرعامين.

2

وسبق أن نشرت الأمّ صورة المولودة الجديدة عبر إنستجرام بعد 5 أيام فقط من ولادتها في 11 أكتوبر الماضي.

3

تعليقات

مقالات ذات صلة