نجوم عرب وصل عدد متابعيهم على “يوتيوب” إلى المليون

نجوم عرب وصل عدد متابعيهم على “يوتيوب” إلى المليون

رحاب درويش

حصدت النجمة اللبنانية إليسا جائزة ذهبية من إدارة موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، بعد وصول عدد متابعيها على قناتها الرسمية إلى مليون مشترك.

وتعتبر إليسا هي الفنانة العربية الثانية التي تفوز بهذه الجائزة، بعد المطرب المصري عمرو دياب، وثالث فنانة عربية يصل عدد متابعيها على قناتها الرسمية إلى مليون، بعد “الهضبة”، والمطرب المغربي سعد المجرد، الذي لم يحصد هذه الجائزة.

إليسا

1 (2)

تسلمت الفنانة اللبنانية إليسا جائزة ذهبية من إدارة يوتيوب العالمية بسبب وصول عدد متابعيها على قناتها الرسمية على الموقع إلى مليون مشترك.

ونشرت النجمة اللبنانية عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورة للجائزة، وعلّقت عليها قائلة: “أنا سعيدة لتلقي هذا التقدير من شركة يوتيوب للاحتفال بمليون مشترك على قناتي.. إنجاز جديد تحقّق”.

وتلقت إليسا من متابعيها العديد من التعليقات التي تقدم لها التحية، والتهنئة بالفوز بهذه الجائزة المهمة، وتمنى لها الجميع مزيدا من النجاح.

عمرو دياب

2 (2)

حصل المطرب المصري عمرو دياب أيضا على جائزة اليوتيوب “Gold Play Button” بعد تخطي قناته على الموقع المليون مشترك، في ديسمبرالماضي.

ونشر “الهضبة” عبر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة له وهو يحمل الجائزة، وعلّق عليها موجها الشكر إلى جمهوره ومتابعيه على دعمهم المتواصل له، ومطالبا إياهم بالإستمرار في الاشتراك في القناة ومتابعه أحدث فيديوهاته وأغنياته.

سعد لمجرد

3 (1)

تخطّت قناة المطرب المغربي سعد لمجرد 2 مليون مشترك، ورغم ذلك لم تقم إدارة يوتيوب بمنحه أي جائزة، ما يفتح الباب للحديث مجددا عن الاتهامات التي توجه للمطرب بأنه يلجأ إلى طرق غير شرعية في الوصول إلى أرقام متابعين غيردقيقة، وهي نفس الاتهامات التي توجه إلى عدد من أغنياته أيضا التي حققت أرقاما قياسية على اليوتيوب، وسط حالة من التشكيك في دقة هذه الأرقام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com