أخبار النجوم

ماذا ورثت ابنة جنيفر غارنر من والدتها غير جمالها؟

ماذا ورثت ابنة جنيفر غارنر من والدت...

محتوى مدفوع

شوهدت الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر غارنر، أمس الأربعاء، بصحبة ابنتها "فيوليت"، بعد خروجها من المدرسة، وهما يقومان بنزهة في لوس أنجلوس. وبدا أن الطفلة، التي تبلغ من العمر 10 سنوات، لم ترث أمها في جمالها فقط، بل ورثت منها طولها أيضا، حتى أنها تكاد تصل لنفس طول الأم. وتألقت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 44 عاما، في هذه النزهة بإطلالة رمادية بسيطة، إذ ارتدت بنطلون جينز من الصوف رمادي اللون، وتي شيرتا أبيض، وانتعلت حذاءً أسود أنيقا. أما الابنة فكانت ترتدي زي المدرسة المكون من تنورة بلون البيبي، وبولو تي شيرت أبيض، وحملت حقيبتها المدرسية خلف ظهرها، وانتعلت حذاءً

شوهدت الممثلة الأمريكية الشهيرة جنيفر غارنر، أمس الأربعاء، بصحبة ابنتها "فيوليت"، بعد خروجها من المدرسة، وهما يقومان بنزهة في لوس أنجلوس.

1

وبدا أن الطفلة، التي تبلغ من العمر 10 سنوات، لم ترث أمها في جمالها فقط، بل ورثت منها طولها أيضا، حتى أنها تكاد تصل لنفس طول الأم.

وتألقت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 44 عاما، في هذه النزهة بإطلالة رمادية بسيطة، إذ ارتدت بنطلون جينز من الصوف رمادي اللون، وتي شيرتا أبيض، وانتعلت حذاءً أسود أنيقا.

2

أما الابنة فكانت ترتدي زي المدرسة المكون من تنورة بلون البيبي، وبولو تي شيرت أبيض، وحملت حقيبتها المدرسية خلف ظهرها، وانتعلت حذاءً رياضيا.

3

ومن المعروف أن النجمة العالمية منفصلة عن زوجها الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك، الذي يبلغ من العمر 43 عاما، منذ يونيو الماضي، ولكنهما حريصان على عدم تأثير انفصالهما على أولادهما "فيوليت"، و"سيرافينا" التي تبلغ من العمر 7 سنوات، و"صامويل" الذي يبلغ من العمر 4 سنوات.

4

اترك تعليقاً