حارس كيم كارداشيان الشخصي يتخلص من جميعها على صفحته!
حارس كيم كارداشيان الشخصي يتخلص من جميعها على صفحته!حارس كيم كارداشيان الشخصي يتخلص من جميعها على صفحته!

حارس كيم كارداشيان الشخصي يتخلص من جميعها على صفحته!

في تصرف غير متوقع، قام الحارس الشخصي لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، باسكال دوفيي، البالغ من العمر 43 عاماً، بالتخلص من كافة صورها على صفحته الشخصية في إنستغرام، وذلك مباشرة بعد حادث السطو الذي تعرضت له النجمة الأمريكية في باريس هذا الأسبوع.

غير أنه وحسب "هوليوود لايف"، لم يُعرف السبب بعد وراء هذا التصرف، أيعقل أن تكون كيم قد استغنت عن خدماته؟ وخاصة أن باسكال رافقها خلال رحلتها لباريس، لكنه لم يكن متواجداً معها في مكان الحادث بل مع شقيقاتها في أحد الملاهي الليلية؟

الملاحظ أن كيم لم تعد نشطة على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي بعد يوم الحادث الذي وقع في 03 أكتوبر، ثم قرر باسكال فجأة، إزالة كافة صوره مع كيم خلال مرافقته لها في جولاتها ورحلاتها، والتي كانت تملأ صفحته على إنستغرام، بالإضافة إلى صور أفراد عائلتها.

ما أكدته أخبار" TMZ" أن خبر فصل باسكال غير محتمل، بل هو إجراء وقائي اتخذته كيم للمحافظة على سرية تحركاتها، وحتى لا تترك مجالاً للمتابعات المريبة التي يمكن أن تكلفها حياتها وحياة عائلتها.

ويضيف الموقع أن النجمة لا تلوم باسكال في أي حال على ما حدث لها، لأنه كان يقوم بعمله في حماية شقيقاتها كورتني وكيندال في تلك الأثناء، كما أنه قام بحمايتها بشكل رائع قبل يومين من الحادث حين كان أحد معجبيها على وشك الاعتداء عليها في الشارع لسرقة قبلة منها، لكن قبضة باسكال الحديدية حالت دون ذلك!

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com