ديانا حداد تطلق أحدث إطلالاتها المصورة بأغنية "نصفي الثاني"
ديانا حداد تطلق أحدث إطلالاتها المصورة بأغنية "نصفي الثاني"ديانا حداد تطلق أحدث إطلالاتها المصورة بأغنية "نصفي الثاني"

ديانا حداد تطلق أحدث إطلالاتها المصورة بأغنية "نصفي الثاني"

ضمن ميزانية إنتاجية كبيرة، وإطلالات متعددة مختلفة، أطلقت "برنسيسة الغناء العربي" الفنانة ديانا حداد أحدث أغنياتها المنفردة المصورة الجديدة بعنوان "نصفي الثاني"، متعاونه بها مع المخرج أنور الياسري، من كلمات الشاعر الغنائي تركي الشريف، وألحان عبدالله سالم، وتوزيع موسيقي للموسيقار حسام كامل، ومن إنتاج شركة "سليبرتي افينت مانجمنت".

وعلى مدار ثلاثة أيام عمل، تم تصوير الأغنية بمشاركة مجموعة من نجوم مواقع التواصل الاجتماعي دارين البايض، وزيد سويدا والممثلة فاطمة جاسم، الذين أضافوا للفيديو كليب التميز والإختلاف بأسلوبهم الكوميدي، التي إندمجت معه ديانا حداد وشاركتهم "المشاكسات" بطبيعتها وعفويتها المعروفه عنها، حيث تم التصوير بين خارج الستوديو وداخله، وتمت عملية المونتاج و"الغرافيكس" بعد أن صورت معظم المشاهد بخلفية من تقنية "الكروما"، وبحضور فريق عمل تصوير غربي من خارج الإمارات.

وتحمل أغنية "نصفي الثاني" اللون الموسيقي الخليجي بالإيقاعات السعودية، وأسلوباً غنائياً أظهرت إمكانيات ديانا حداد في غناء الألوان الموسيقية العربية المتعددة والخليجية بشكل خاص التي تميزت به ونجحت في العديد من الأغنيات، منها، مؤكدة سعادتها وشكرها لجميع فريق العمل الذي شاركها في جميع مراحل تسجيلها وتنفيذها وتصويرها.

هذا وقد إهتمت بإطلالة ديانا حداد المتعددة في الكليب خبيرة التجميل الكويتية آلاء دشتي، في تعاون متجدد فيما بينهما، فيما أكد المخرج ياسر الياسري سعادته بالتعاون الأول الذي جمعه مع ديانا حداد من خلال هذا العمل الذي حمل الكثير من المونتاج ضمن ألوان وكوالتي بأحدث التقنيات في عالم التصوير، وجاء العمل بإشراف تام لمدير أعمالها حلمي بشير.

هذا وقد أطلقت الأغنية حصرياً عبر قناة ديانا حداد الرسمية في موقع "اليوتيوب" محققاً في أول أيامه نسبة مشاهدة جماهيرة كبيرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com