فوشيا جديد فوشيا

الفرق بين أزياء النجمات اليوم وقبل 10 سنوات

تحاول النجمات العالميات بقدر المستطاع المحافظة على جمالهن وأناقتهن على مرّ السنين، ولكن هل يستطعن أن يحتفظن بذوقهن في اختيار أزيائهن، أم أن هذا الذوق يتغيّر كل موسم، أو كل عام، أو كل عدّة أعوام؟ هنا أزياء وستايل النجمات العالميات منذ 10 سنوات، لنقارن بين إطلالاتهن حينها، وإطلالاتهن اليوم، وما الذي تغيّر في ذوق هؤلاء النجمات خلال هذه السنوات.

كيم كارداشيان

كانت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة تفضل الإطلالات المثيرة، والملابس الضيّقة التي تبرز تفاصيل جسدها، وهو ما تفضّله حتى الآن.

هايدي كلوم

كانت عارضة الأزياء الألمانية تفضّل هذه القصّة في البنطلونات الجينز، كما كانت حريصة على ارتداء القبعات في معظم إطلالاتها، وهو ما لا تفضّله الآن.

جيسيكا سمبسون

كانت المطربة الأمريكية الشهيرة تفضّل ارتداء السترة القصيرة التي تصل إلى الخصر، والتي كانت موضة رائجة جداً في عام 2006، قبل أن تختفي تماماً من على منصات عروض الأزياء بعد ذلك.

باريس هيلتون

كانت النجمة الأمريكية الشهيرة تفضّل اللون الروز في كل إطلالاتها، وهو ما تغيّر اليوم، وأصبحت ترتدي ألواناً أخرى أكثر نضجاً ومنها الأسود.

لورين كونراد

كانت نجمة تلفزيون الواقع والممثلة الأمريكية تفضّل ارتداء النظارات الشمسية الضخمة، مع الفساتين والسترات القصيرة، وهي الإطلالة التي لم تعد تفضّلها اليوم.

هالي بيري

كانت الممثلة الأمريكية الشهيرة تفضّل ارتداء هذا البوت، الذي كان منتشراً وبقوة في عام 2006، بين النجمات العالميات، قبل أن ينتقل إلى الشارع بعد ذلك.
أخر الأخبار على فوشيا