دنيا عبد العزيز عن أداء نيكولا معوض في "الثمن": "وجعتلي قلبي"

دنيا عبد العزيز عن أداء نيكولا معوض في "الثمن": "وجعتلي قلبي"

أعربت الفنانة المصرية دنيا عبد العزيز، عن إعجابها وفخرها بأداء الفنان نيكولا معوض في مسلسل "الثمن"، واصفة ظهوره بأنه "أوجع قلبها"، وباركت له على النجاح الذي حققه.

ونشرت عبد العزيز عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة تجمعها بمعوض، وعلقت قائلة: "وجعت قلبي يا كرم، قصدي يا نيقولا معوض، مبروك مسلسل الثمن، فعلا أبدعت، فخورة بيك يا صديقي".

بدوره ردّ الفنان نيكولا معوض على إشادة الفنانة دنيا عبد العزيز، موجها الشكر على كلامها ودعمها، حيث كتب عبر خاصية الستوري في "إنستغرام": "ألف مليون شكر على محبتك ودعمك يا صديقتي، فرحت قوي بكلامك ده".

الإشادة بأداء معوض

يذكر أن أداء الفنان نيكولا معوض في "الثمن" حاز على إعجاب العديد من زملائه الذين تغنوا بظهوره، وكان بينهم الفنانة رزان جمال التي أثنت على طريقة تعامله مع مرض السرطان وتجسيده بشكل حقيقي خلال حلقات المسلسل.

ونشرت جمال عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" صورة لوردة بيضاء على الشاطئ، وعلقت قائلة: "ألف مبروك لصديقي وزميلي نيكولا معوّض! أنا بهنّيك على تجسيدك الرائع لشخصية كرم.. بعرف قدّيه كان صعب عليك متل ما كان صعب عليّي التعامل مع هيدا المرض قدّام الكاميرا، خصوصا إنّه تنيناتنا تعاملنا معو بحياتنا ورا الكاميرا".

وأضافت: "بدّي إتمنّالك حياة مليانة صحّة وسعادة ونجاح لإلك ولعايلتك! كلّ الحبّ والتّقدير لموهبتك الرّائعة! بتمنّى نرجع نتلاقى قدام الكاميرا بعمل سوا قريبًا، كلّ التّوفيق".

مسلسل "الثمن"

يذكر أن مسلسل "الثمن" كان قد حقق نجاحا واسعا، وتصدرت حلقاته "الترند" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ما تناوله من أحداث مشوقة.

وجسد معوض شخصية "كرم" الذي يخوض رحلة علاج طويلة ومتعبة، أجبرته على الابتعاد عن كل أصدقائه وعائلته، نظرا لرغبته بعدم درايتهم بوضعه، لتتدهور حالته فيما بعد ويفارق الحياة.

ودارت أحداث المسلسل حول "سارة" الأرملة الشابة التي تجد نفسها وسط ظروف ترغمها على استلاف الأموال لعلاج طفلها المريض، وبعد كل محاولاتها لا تجد من يساعدها لكن تستمر في محاولاتها لطلب المساعدة.

ثم تقرر اللجوء لمديرها في العمل "زين"، ويوافق على طلبها لكن بشرط صادم وهو قضاء ليلة معها مقابل المال، ووافقت ثم لاحقا تتطور القصة بينهما.

وشارك في بطولة العمل كل من: نيكولا معوض، سارة أبي كنعان، رزان جمال، باسل خياط، صباح الجزائري، طلال مارديني وغيرهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com