زيزي عادل
زيزي عادلإنستغرام

زيزي عادل تعلن ارتداء الحجاب بعد سنة على اعتزالها الغناء

أعلنت المطربة المصرية زيزي عادل، ارتداء الحجاب، وذلك بعد مرور سنة على اعتزالها الغناء، وفق ما نشرت عبر حسابها في إنستغرام خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشرت عادل التي كانت انطلاقتها الفنية مع برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي" عام 2004، صورة "سيلفي"، ظهرت فيها مرتدية حجابا أسود، مع بلوزة سوداء.

وعلّقت عليها بالقول: "الحمد والشكر لله لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. الحمد لله الذي هداني وأنعم علي بنعمة ارتداء الحجاب وبعد مرور سنة من اعتزالي وبعد زيارة بيت الله الحرام".

زيزي عادل
زيزي عادلإنستغرام

وكانت زيزي عادل قد أدت مناسك العمرة في فبراير/ شباط الماضي، حيث شاركت متابعيها عبر إنستغرام، مجموعة من الصور لها وهي في صحن الكعبة، داخل المسجد الحرام.

وأعربت عن سعادتها، حيث علّقت عليها بالقول: "الحمد لله حمدا كثيرا.. دعيت وربنا رزقني ونولهالي وفي أيام مفترجة من شهر رجب. الحمد لله انتهيت من أداء العمرة".

وأشارت إلى أنها لأول مرة تزور المسجد الحرام، قائلة "لأول مرة في حياتي أزور بيت ربنا وإحساس ميتوصفش.. راحة لأول مرة أحس بيها.. شعور بالروحانية وتحس ان روحك في قمة السعادة".

وتابعت "الحمد لله الذي أكرمني بزيارة بيته الكريم وكتب لي رؤية الكعبة والطواف حولها وملامسة الحجر الأسود الكريم والطواف والسعي بين الصفا والمروة".

يذكر أن زيزي عادل، 35 سنة، كانت قد أعلنت في أبريل/ نيسان من العام الماضي، اعتزالها الغناء؛ تقرباً إلى الله تعالى، وفق ما أكدته في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها في إنستغرام.

وقالت عادل في الفيديو، إنها قررت ترك المهنة التي تعمل بها (مطربة)، وأنها أعلنت ذلك بعد فترة من الحديث مع نفسها ومع مجموعة من الأشخاص المقربين منها.

وأوضحت أن الشهرة والأضواء تعتبر من أقوى المغريات في الدنيا، مؤكدة أنها في الوقت الذي تبتعد فيه عن ذلك، فإنها تتقرب إلى الله تعالى، وهو "ما خلق الإنسان لأجله"، على حد قولها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com