قادير دوغلو ونسليهان أتاغول بظهور جديد داخل مطعم لتفنيد أنباء خيانتها

قادير دوغلو ونسليهان أتاغول بظهور جديد داخل مطعم لتفنيد أنباء خيانتها

يواصل جمهور الفنانة التركية نسليهان أتاغول توثيق ظهورها الجديد مع زوجها الفنان قادير دوغلو، لتأكيد علاقتهما المميزة وتكذيب الشائعات التي أشارت لوجود خلافات بينهما.

وظهر الثنائي في مقاطع فيديو داخل أحد المطاعم، حيث ارتدت نسليهان أتاغول نظارة حتى تخفي عينيها، بينما بدا قادير مبتسمًا.

وأعرب جمهور النجمين التركيين عن سعادته بظهورهما بحالة سعادة، بعد أن تصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية عقب المزاعم عن توجههما للانفصال.

وقبل هذه الفيديوهات تداول متابعون صورا لهما وهما في المطار خلال توجههما إلى باكو عاصمة أذربيجان لقضاء عطلة سياحية هناك.

ويأتي ظهور نسليهان أتاغول وقادير دوغلوا سريعا لتفنيد مزاعم الصحافي التركي أنور أكاي عندما صرح بأن هناك أزمة حقيقية يعيشها الثنائي، وبأن العلاقة بينهما تتجه إلى الانفصال، وذلك نقلا عن والدتها التي تؤيد هذا القرار حسب زعمه.

ولفت في تصريحاته خلال بث مباشر مع برنامج Söylemezsem Olmaz التركي إلى أن قادير دوغلو توسل إلى نسليهان من أجل إفساح بعض الوقت لتمديد زواجهما لمدة أطول.

كما زعم أن الفنان التركي احتفل بـ"زواج الإمام" من فتاة جامعية شابة باسم آخر.

و"زواج الإمام" هو زواج حقيقي بين شاب وفتاة وبموافقة الولي، لكنه غير مثبت في الدوائر الحكومية الرسمية؛ إذ يعد زواج الإمام، أو كتاب الشيخ، أو عقد المحامي، زواجا عرفيا ويسمى في تركيا (ساراي نكاح) التابعة للبلديات.

وكان المتابعون قد تداولوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقطع فيديو أظهرت قادير دوغلو وهو يعانق امرأة بوضع "رومانسي" خلال إحدى الحفلات، في حين أكد عدد من الصحفيين الأتراك أن الفنان قد أقدم على خيانة زوجته نسليهان أتاغول، التي ارتبط بها رسميا عام 2016.

ليرد قادير على هذه الصور، بأن من سربها شخص يريد الاقتراب منه، لكنه يتصرف بهذه الطريقة؛ لأنه لا يستطيع الاقتراب.

كما سخر الفنان من مزاعم زواجه من امرأة أخرى، مشيرا وفق تقارير تركية إلى أن لديه امرأة واحدة فقط وهي الفنانة نسليهان أتاغول، وأكد أن الأخيرة علقت للمقربين لها بشأن انتشار الصور بأنها "محادثة عادية في بيئة صاخبة" ولم تهتم بشائعات الخيانة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com