صوفيا فيرغارا
صوفيا فيرغاراshutterstock

صوفيا فيرغارا تكشف سبب طلاقها

كشفت النجمة الكولومبية صوفيا فيرغارا سبب انفصالها عن زوجها النجم الأمريكي جو مانجانيلو، بعد 7 سنوات ونصف على علاقتهما الزوجية السعيدة.

وقالت نجمة المسلسل الكوميدي "Modern Family" لصحيفة "El País" الإسبانية إن انفصالها عن زوجها وانتهاء علاقتهما كان بسبب عمره، إذ إنه يصغرها سنًا، ويريد إنجاب المزيد من الأطفال، وهو أمر لا تستطيع تحقيقه له، خاصة أنها دخلت الخمسين من عمرها.

وقالت فيرغارا، البالغة من العمر 51 عامًا: لقد انتهى زواجي لأن زوجي كان أصغر سنًا.. أراد أن ينجب أطفالًا ولم أرغب بأن أصبح أُمًا عجوزًا.

ولفتت إلى أن إنجاب طفل بعمرها ليس عدلًا له، مُضيفة: أنا أحترم من يفعل ذلك، لكن هذا لم يعد يناسبني بعد الآن.

وأوضحت صوفيا أنها ليست مستعدة لأن تكون أُمًا من جديد، لكنها مستعدة لأن تكون جدّة، إذ إن لديها ابنًا يدعى "مانولو" من زوجها السابق جو جونزاليس، ويبلغ من العمر 32 عامًا.

وقالت صوفيا: أنجبت طفلًا وأنا في التاسعة عشرة من عمري، وهو الآن يبلغ من العمر 32 عامًا، وأنا مستعدة لأن أكون جدة، ليس أُمًا.. لذلك، إذا عثر على الحب، عليه أن يأتي مع أطفاله.

ونظرًا لأنها في الخمسين من عمرها، أوضحت صوفيا أنها تقترب من مرحلة انقطاع الطمث لذلك من الطبيعي ألا تكون قادرة على الإنجاب، مُضيفة: "عندما يصبح ابني أبًا، دعه يحضر لي طفله لفترة ثم سأعيده إليه وأواصل حياتي. هذا ما يجب أن أفعله".

يذكر أن صوفيا وجو انفصلا، في شهر يوليو/تموز الماضي، ولديهما طفلة تدعى تشيهواهوا بابلز، وتبلغ من العمر 11 عامًا.

صوفيا فيرغارا
صوفيا فيرغارا تحرج مذيعًا سخر من لغتها الإنجليزية

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com