"فوشيا" يكشف تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

"فوشيا" يكشف تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من جديد للعمل مع زوجها الفنان حسام حبيب، حيث تواجد الثنائي رفقة بعضهما خلال الأيام الماضية أكثر من مرة في أحد استوديوهات الصوت بالقاهرة.

وعلم موقع "فوشيا" من مصادره أن عودة العلاقة بين شيرين وحسام حبيب بدأت منذ ظهورها الأخير في المملكة العربية السعودية في شهر يناير الماضي، حيث كان يرافقها وهو من وضع لها اختيارات الأغنيات التي قدمتها في حفل "جوي أوردز".

وكشفت المصادر لـ"فوشيا" أن حسام حبيب كان قد ظهر في الصورة من جديد بعد أن انقطعت علاقة شيرين عبد الوهاب بالطبيب المصري تامر سليم الذي كان قد ظهر رفقتها في حفلها برأس السنة الذي أقيم في دبي.

وأكدت المصادر على احتمالية عودة العلاقة الزوجية بين الثنائي من جديد، خلال الأيام المقبلة، إذ رفض الثنائي خلال الساعات الماضية تأكيد زواجهما من جديد لإصدقائهما المقربين.

وكانت شيرين وحبيب، انفصلا رسميا في الخامس عشر من شهر ديسمبر/كانون الأول الماضي، بعد زيجة استمرت ما يقرب من 5 سنوات.

وتصاعدت الخلافات بين النجمين طيلة الأشهر الماضية، وكان آخرها قبل حفل "روائع السنباطي" الذي أقيم ضمن فعاليات "موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، وعلى إثره لم يظهر حبيب مع زوجته أثناء الحفل.

وانفجرت الأزمة بينهما بعد أن قام حبيب بتأجيل حفل شيرين الذي كان من المقرر أن يُقام في العاصمة اللبنانية، بيروت، نهاية الشهر ديسمبر/كانون الأول الماضي دون العودة لها.

ويعد هذا الانفصال هو الثالث بين شيرين وحسام اللذين كانا قد تزوجا في أبريل من عام 2018، وانفصلا لأول مرة في عام 2021، قبل أن يتم الانفصال الثاني في عام 2022.

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب طرحت منذ أيام أغنية "الدهب"، من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع توما، وتم تسجيلها في القاهرة، وهي من إنتاج وتوزيع شركة "روتانا"، وتعد أولى أغنيات شيرين من ألبومها الجديد بعد تصالحها وانتهاء أزمتها مع الشركة المنتجة.

"فوشيا" يكشف تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب
كيف علّقت أنغام على تعاونها مع منتج شيرين عبدالوهاب؟

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com