مشاهير فقدوا أولادهم بطرق مأساوية موجعة.. تعرفي عليهم
مشاهير فقدوا أولادهم بطرق مأساوية موجعة.. تعرفي عليهممشاهير فقدوا أولادهم بطرق مأساوية موجعة.. تعرفي عليهم

مشاهير فقدوا أولادهم بطرق مأساوية موجعة.. تعرفي عليهم

مؤكد أنه لا يوجد ألم يمكنه مضاهاة ألم فقدان الابن أو البنت، فهو شعور موجع للغاية، ومهما حاول الناس أن يخففوا عن الأب والأم، فإنهم لن يقووا على ذلك مهما فعلوا.

والحقيقة أن هناك قائمة من النجوم والمشاهير الذين سبق لهم أن مروا بتلك التجربة القاسية، في فترات مختلفة من حياتهم، وهو ما سنوضحه بالتفصيل في سياق القائمة التالية.

جون ترافولتا

فقد هو وزوجته، كيلي بريستون، ابنهما الأكبر، جيت، وهو في سن الـ 16 عاما، بينما كانت تمضي العائلة إجازتها في منزلها الواقع بجزر البهاما عام 2009. ورغم كثرة الشائعات التي أثيرت عن سبب وفاته، لكن اتضح أخيرا أنه توفي بسبب نوبة صرع.

آنا نيكول سميث

توفي ابنها، دانييل، وهو بسن الـ 20 من عمره، اثر تناوله خليطا من الأدوية الموصوفة له في العام 2006، وذلك بعد أيام قليلة من وضعها طفلتها، دانيلين بيركهيد. لم تتنظر النجمة طويلا وانتحرت عام 2007 بسبب حالتها النفسية السيئة.

بوبي براون

لا يزال في حالة حزن وحداد على ابنته، بوبي كريستينا براون، التي توفت يوم الـ 26 من يوليو عام 2015، بعد العثور عليها فاقدة للوعي بحوض استحمام منزلها الكائن في جورجيا.

ماري أوزموند

أقدم ابنها، مايكل بلوسيل، على خطوة الانتحار بشكل مأساوي وهو في سن الـ 18 خلال العام 2010، حيث قفز من الطابق الثامن للبناية التي كان يقيم فيها بلوس أنجلوس.

اريك كلابتون

فقد ابنه، كونور، وهو ما يزال يبلغ من العمر 4 أعوام، إثر سقوطه من الطابق الـ 53 للبناية السكنية التي كان يقيم فيها مع والده بمدينة نيويورك، وكان ذلك عام 1991.

ماري تايلر مور

فقدت ابنها، ريتشي، عن عمر ناهز الـ 24 عاما، إثر إطلاقه النار على رأسه بالخطأ بواسطة بندقية كانت في يده، وهي الحادثة التي أدخلت مور في حالة من الصدمة.

جو بايدن

فقد ابنه الأكبر، بو، في مايو عام 2015 بعد معاناة مع سرطان الدماغ عن عمر ناهز الـ 52 عاما. وتلك كانت المرة الثانية التي يفقد فيها بايدن أحد أبنائه؛ إذ سبق له أن فقد ابنته، ناعومي، وهي بسن 13 شهرا، رفقة زوجته، نيليا، بحادث سيارة عام 1972.

سيلفستر ستالون

فقد ابنه الأكبر، ساجي، بعد إصابته بنوبة قلبية في يوليو عام 2012، حيث كان يعاني من مشاكل مرض القلب وتداعياته المتلاحقة على مدار سنوات، إلى أن لقي حتفه.

بول نيومان

فقد ابنه الأكبر، سكوت، في الـ 20 من نوفمبر عام 1978، بعد تناوله جرعة زائدة من الكحول والفاليوم، وهو ما دفع بول نيومان إلى تأسيس جمعية خيرية باسم "جمعية سكوت نيومان" الخيرية، تخليدا لذكرى ابنه، من أجل إنتاج أفلام مناهضة لتعاطي المخدرات.

مايك تايسون

فقد ابنته، اكسودس، وهي بسن الـ 4 أعوام، في مايو عام 2009، بعد أن شنقت نفسها عن طريق الخطأ بسلك جهاز المشي الرياضي داخل منزل الأسرة بمدينة فينيكس.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com