ماذا قال نجل عبد الخالق الغانم بعد دفن والده؟ ( فيديو)
مشاهير
19 مايو 2021 19:38

ماذا قال نجل عبد الخالق الغانم بعد دفن والده؟ ( فيديو)

avatar تقوى الخطيب

ودع “وفي الغانم” نجل المخرج السعودي عبد الخالق الغانم، والده، بكلمات مؤثرة بعد وفاته إثر إصابته بسرطان البروستاتا، الثلاثاء.

وقال نجل المخرج الراحل: ”والدي كان الجميع يحبه وكان رجلاً خيراً، داعيًا له بالرحمة والمعفرة وأن يسكنه الله عز وجل فسيح جناته“.

وقال عبدالله شقيق المخرج الراحل إن شقيقه كان يعطي العاملين حقوقهم أكثر مما يستحقون وكان يقدم المساعدة لمن يحتاج، وخاصة للشباب، حيث كان يساعدهم على الزواج، والجميع يشهد له بذلك.

وفي تغريدة له عبر حسابه الخاص على موقع ”تويتر“، ودع وفي الغانم والده بكلمات مؤثرة، بعد دفنه، وكتب ”رحمك الله يا أبي، رحل ورحل معه زمنٌ جميلٌ لن يعود، اللهم إنني لا أعترض على حكمك، ولكن الشوق غلبني، ولا طاقة لي بتحمله، رحمك الله يا أبي“.

يشار إلى أن زوجته المخرجة لورين عيسى كانت أوضحت في مقابلة إعلامية سابقة أن التحاليل كشفت إصابة الغانم قبل سنوات بسرطان البروستات، وقد تعالج واستقرت أموره، لكن عند استعداده للعمل على مسلسل (سناب شات) عاوده المرض، فبدأ العلاج من جديد“.

كما أضافت زوجته أن حالته ازدادت سوءا قبل 6 أشهر، بعد أن انتقل السرطان من البروستات إلى الغدد اللمفاوية، وبعدها للعظم.

وتوفي المخرج السعودي عبد الخالق الغانم أمس الثلاثاء بعد تفاقم حالته الصحية في مستشفى الدمام التخصصي، إثر إصابته بالسرطان، بعد مصارعة المرض لخمس سنوات.

وطبع المخرج السعودي الراحل بصمات مميزة وحاضرة بقوة على الشاشة الصغيرة، مانحاً الدراما السعودية العديد من إبداعاته. كما تألقلسنوات مديدة في سلسلة ”طاش ما طاش“، الذي استقطب جمهورا واسعا في المملكة وخارجها.

يذكر أن المخرج عبد الخالق الغانم، قد بدأ مشواره الفني في 1992، عبر إخراج مسلسل ”رحلة صيد“ تلاه مسلسلا ”الانتظار“ و“الخراش“، ثم تولى في 1995 إخراج سلسلة ”طاش ما طاش“ وظل مستمراً معه حتى الجزء الـ 15 الذي رأى النور في 2007، ويعد مسلسل ”سناب شاف“ آخر عمل أخرجه وكان ذلك في 2017، ومن أبرز أعماله أيضاً ”سكتم بكتم“ (2010) و“طالع نازل“ (2012).