مشاهير

بدور البراهيم: قصيت شعري بسبب الحسد (فيديو)

كشفت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية بدور البراهيم أن شعرها تعرض للحسد بسبب كثافته، مما اضطرها لقصه والتخلي عنه. وقالت البراهيم أثناء إجابتها عن أسئلة متابعيها إن الناس كانوا يصفونه بأنه مثل شعر الأسد وتعرض للتلف الشديد، ما جعلها تقصه وهي الآن تقوم بإطالته بطريقة صحية، ونصحت الناس بالصلاة على النبي لمنع الحسد، وقالت العين حق وأن هذا حصل لها بالفعل. كما قالت خبيرة التجميل بأنه حال عاد بها الزمن إلى ما قبل الشهرة؛ فلن تُظهر وجهها بمواقع التواصل الاجتماعي، وستبقى على مهنتها الأساسية "ميكب أرتست"، وحتى إذا ظهرت على موقع "سناب شات"، فستظهر ملثمة ولا يظهر منها سوى عينيها. وقالت

كشفت خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية بدور البراهيم أن شعرها تعرض للحسد بسبب كثافته، مما اضطرها لقصه والتخلي عنه.

وقالت البراهيم أثناء إجابتها عن أسئلة متابعيها إن الناس كانوا يصفونه بأنه مثل شعر الأسد وتعرض للتلف الشديد، ما جعلها تقصه وهي الآن تقوم بإطالته بطريقة صحية، ونصحت الناس بالصلاة على النبي لمنع الحسد، وقالت العين حق وأن هذا حصل لها بالفعل.

كما قالت خبيرة التجميل بأنه حال عاد بها الزمن إلى ما قبل الشهرة؛ فلن تُظهر وجهها بمواقع التواصل الاجتماعي، وستبقى على مهنتها الأساسية "ميكب أرتست"، وحتى إذا ظهرت على موقع "سناب شات"، فستظهر ملثمة ولا يظهر منها سوى عينيها.

وقالت البراهيم، عبر حسابها على موقع "سناب شات"، إنه قد فات الأوان حتى تعود لما كانت عليه من قبل الشهرة من حرية وخصوصية.

وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع البراهيم، وتداولوا مقطع الفيديو بين منتقد لها ومؤيد لكلامها، وجاء في التعليقات: "الحسد خلاها تقص شي من مفارق راسها الحين لازم تخفف المهر بدل المليون خمسين الف وترا كثير لا طال شعرها ترجع المليون".

وعلقت إحدى المتابعات: "ترا أغلب البنات وهي منهم يخربون شعرهم بالسشوار والصبغات والمواد ولا قصته قالت حاشته عين تظن الناس تصدقها عاد ترا قديمة الحركات".

وقالت متابعة أخرى: "مو كل شي حسد وعين ترا خرب عادي وين المشكلة مين قالك عين اذكري الله صبح ومسا ما يجيك عين وفكينا".

وأضافت أخرى:"العين حق ويمكن هي صادقة ترا بنت جميلة وشعرها حلو عادي يمكن أحد صابها بالعين بس انتوا يبيلكم سالفة وتمسكون فيها".

وكانت البراهيم في وقت سابق قد كشفت السبب وراء خلعها الحجاب، قائلة إن الحجاب يعوقها عن إدارة حياتها العملية، وتحديداً عند تصوير مقاطعها التي تظهر بها للجمهور من خلال حسابها، خاصة عندما تكون داخل منزلها.

وأوضحت أنها كانت غير محجبة خارج الخليج، ومن هنا راجعت نفسها أمام الله بعدما تسلل لديها إحساس بالتناقض، وقررت نزع الحجاب تماماً خلال مقاطع "سناب شات" التي تصورها، مفضلةً أن ترتدي الحجاب وقت ما تشاء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً