مشاهير

الخلاف يتفاقم بين هاري وعائلته.. تشارلز غاضب ووليام يقاطعه

قال خبير بارز في الشؤون الملكية البريطانية إن الخلاف بين الأمير هاري والعائلة الملكية يتفاقم وقد لا يتم حله بسبب ما وصفه بـ "تمادي" هاري. وأشار تشارلي راي المحرر الملكي السابق في صحيفة "صن" البريطانية الى أن والد هاري ولي العهد الأمير تشارلز وابنه الأكبر الأمير وليام قررا مقاطعة هاري بعد المقابلة التلفزيونية التي أجراها هو وزوجته ميغان ماركل مع اوبرا وينفري والتي وجهت ميغان خلالها اتهامات بالعنصرية للأسرة الملكية. وقال راي:"أعتقد إن  تشارلز ووليام سيقاطعان هاري؛ لأنهما يعتبران أنه تمادى كثيرًا وتجاوز الخط الأحمر.. يبدو كما لو أن الخلاف بين ويليام وهاري لن يتم حله". وأضاف:"لا أعتقد أن تشارلز

قال خبير بارز في الشؤون الملكية البريطانية إن الخلاف بين الأمير هاري والعائلة الملكية يتفاقم وقد لا يتم حله بسبب ما وصفه بـ "تمادي" هاري.

وأشار تشارلي راي المحرر الملكي السابق في صحيفة "صن" البريطانية الى أن والد هاري ولي العهد الأمير تشارلز وابنه الأكبر الأمير وليام قررا مقاطعة هاري بعد المقابلة التلفزيونية التي أجراها هو وزوجته ميغان ماركل مع اوبرا وينفري والتي وجهت ميغان خلالها اتهامات بالعنصرية للأسرة الملكية.

img

وقال راي:"أعتقد إن  تشارلز ووليام سيقاطعان هاري؛ لأنهما يعتبران أنه تمادى كثيرًا وتجاوز الخط الأحمر.. يبدو كما لو أن الخلاف بين ويليام وهاري لن يتم حله".

وأضاف:"لا أعتقد أن تشارلز ووليام سيمدان أذرعهما مرة أخرى إلى هاري.. ووفق معلوماتي فان هاري صُدم بالاستقبال الفاتر الذي تلقاه من بعض أفراد العائلة الملكية خلال جنازة الأمير فيليب."

ولفت راي إلى أن بعض أفراد الأسرة الملكية أداروا ظهورهم لهاري خلال الجنازة وبعدها أصيب هاري بالذهول؛ لانه لم يتوقع أن يحدث ذلك."

img

وقال:"لا بد أن يخطر بباله ألآن مدى الجمود الذي أصبح ينتظره من العائلة ولذلك أعتقد أنه سيدير ظهره لحياته السابقة وينظر الى الأمام."

وتابع:"هناك من قال إن هاري اشتاق لحياته السابقة عندما عاد إلى بريطانيا للمشاركة في جنازة جده فيليب.. قد يكون شعر بالحنين لكن ما رأه هنا قد يكون غير رأيه.. والمشكلة هي أنه في الولايات المتحدة يبدو هاري وكأنه أرنب مذهول محاصر بالمصابيح الأمامية.. أعتقد أن هذه مشكلة لن تختفي ولن تحل ولا اظن أن والده وشقيقه سيمدان أذرعهما مرة أخرى إلى هاري بعد ما قاله هو وزوجته."

ورأى راي أن الفيديو الذي نشره وليام وزوجته كيت ميدلتون أخيرًا  في الذكرى العاشرة لزواجهما كان "تناقضًا صارخًا" مع هاري وميغان اللذين يبدوان والبؤس يكتنفهما.

بدورها كشفت الخبيرة الملكية كريستينا غاريبالدي لمجلة "يو أس ووكلي" الامريكية أن الأمير تشارلز لا يزال غاضبًا جدا من مقابلة ابنه وزوجته مع أوبرا وينفري.

وأشارت إلى أن "تشارلز لا يزال غاضبًا من أن هاري "القى بظلال سوداء" عليه وعلى العائلة المالكة في المقابلة وانه لن ينسى الأمر.

وقالت:"أعتقد أنه بعد الضرر الذي سببه هاري للعائلة، أصبح تشارلز يعتقد اعتقادا راسخا بأن ابنه لا يستحق أي لقب ملكي."


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً