داليا نعيم.. إطلالات صارخة تعرضها للانتقادات والسخرية
داليا نعيم.. إطلالات صارخة تعرضها للانتقادات والسخرية داليا نعيم.. إطلالات صارخة تعرضها للانتقادات والسخرية

داليا نعيم.. إطلالات صارخة تعرضها للانتقادات والسخرية

تعرضت الإعلامية والممثلة العراقية داليا نعيم، لانتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب إطلالاتها "الصاخبة" التي تظهر بها يوميا منذ بداية رمضان في برنامج المسابقات "لعبتنا نار" الذي تقدمه على قناة "زاكروس".

هوس داليا بعمليات التجميل جعلها عرضة للانتقادات ومثارا للسخرية، بحسب ما أكده المتابعون؛ إذ تظهر وكأنها دمية وليست شخصا حقيقيا من شدة ما خضعت لعمليات التجميل، بحسب رواد السوشال ميديا.

كذلك تلجأ المذيعة العراقية أو "باربي العراق" كما يطلق عليها محبوها، إلى وضع الكثير من مساحيق التجميل على وجهها بألوان فاقعة، وصبغت شعرها باللون الأصفر، لتظهر مؤخرا بإطلالة صارخة.


إحدى الصفحات المختصة بتتبع المشاهير على إنستغرام ذهبت إلى تتبع ملامح وهيئة أنف داليا قبل وبعد عمليات التجميل التي خضعت لها، تحت تعليق "مراحل أنف داليا نعيم".

وتفاعل المتابعون مع تلك الصورة بتعليقات تنتقد وتسخر من الإعلامية والممثلة العراقية، "كل ما اشوفها يجي ببالي سؤال شلون تتنفس؟" "كلها مراحل مو بس الخشم"، "شي مقزز للنظر والله"، "راضيين بالتجميل ليش مكياج التنكري"، "4 يختفي 😂 يارب لا تبلانا".

 

في تويتر كان الهجوم على داليا نعيم أشدّ، فوصفها أحد المغردين بـ"الجنيّة"، فيما رأى آخر أنها مثال على "التلوث البصري".


مغردة عراقية باسم "شهد علي" اعترضت على تهميش الإعلاميات الحقيقيات من أجل توظيف مذيعة كداليا نعيم، وكتبت: "كلية الإعلام أغلبهم اصدقائي لأن هاي الكلية حلمي بالحياة، 4 سنوات يدرسون إعلام ويدرسون مادة الاعداد والتقديم وعندهم إمكانيات وخامات صوت تخبل وخلفيات ثقافية وقلم يجنن بالتالي اصدقائي يتخرجون ويقعدون بالبيت؛ لأن نعيم وأمثالها محتلات القنوات بأجسامهن وسخافتهن".

وكانت داليا نعيم تعرضت قبل أيام إلى موقف مُحرج أثناء تقديم البرنامج، حيث قام متصل عراقي بتوجيه ألفاظ خادشة لها خلال مشاركته في برنامج المسابقات الذي تقدمه رفقة زميلها المذيع عيسى حسين، ليسارع فريق البرنامج إلى قطع الاتصال.

وعبّر عراقيون عن غضبهم بعد تداول المقطع على مواقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "فضيحة داليا نعيم"، من عدم مراعاة البعض للتعاليم والآداب العامة خاصة في شهر رمضان، والعادات والتقاليد في المجتمعات العربية.

وبرنامج "لعبتنا نار" أحد برامج المسابقات العراقية، ويحتوي على عدة فقرات تشمل تلقي اتصالات من الجمهور، ويحظى البرنامج بنسب مشاهدة مرتفعة في العراق.


أما داليا نعيم فهي إعلامية وممثلة عراقية من مواليد الأول من أغسطس/ آب 1993، ولدت في العاصمة بغداد. وبدأت مسيرتها كمقدمة برامج على قناة ام بي سي الغنائية، وبعد مشاركتها في تقديم البرامج عملت كممثلة في العديد من المسرحيات العراقية منها: "بطيخ في المريخ"، "ورث بابا خرابة"، "فوزي دق بابنا".

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com