مشاهير

في ذكرى زواجها الـ 10.. ماذا قدمت كاميليا لكيت ميدلتون في زفافها؟

عادة ما ترتدي كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام قطعًا رائعة من المجوهرات، بما في ذلك التيجان والقلائد والخواتم تشمل قطعة خاصة تلقتها في يوم زفافها من كاميليا باركر زوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز والد الأمير وليام. واحتفلت كيت والأمير ويليام بذكرى زواجهما العاشرة هذا الأسبوع ووردت تقارير مباشرة بعد زفافهما عام 2011 أن كيت حصلت على سوار عاطفي من كاميلا "دوقة كورنوال". Wishing The Duke and Duchess of Cambridge a very happy wedding anniversary.Today marks ten years since Their Royal Highnesses exchanged vows at Westminster Abbey. https://t.co/J9tTp8Y58D — The Royal Family (@RoyalFamily) April 29 2021 وارتدت كيت في يوم

عادة ما ترتدي كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام قطعًا رائعة من المجوهرات، بما في ذلك التيجان والقلائد والخواتم تشمل قطعة خاصة تلقتها في يوم زفافها من كاميليا باركر زوجة ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز والد الأمير وليام.

واحتفلت كيت والأمير ويليام بذكرى زواجهما العاشرة هذا الأسبوع ووردت تقارير مباشرة بعد زفافهما عام 2011 أن كيت حصلت على سوار عاطفي من كاميلا "دوقة كورنوال".

وارتدت كيت في يوم زواجها فستان زفاف مصنوعا خصيصًا من "ألكسندر ماكوين" واستكملت إطلالتها بتاج "كارتييه هالو" الذي تمت استعارته من الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا جدة الأمير وليام تماشيا مع تقاليد الزفاف الملكية في بريطانيا.

وارتدت كيت أيضًا زوجًا من الأقراط المرصعة بالماس من "روبنسون بلهام" والتي كانت هدية زفاف من والديها.

وقالت صحيفة "ديلي اكسبرس" البريطانية السبت: "منذ زواجها تواصل الأم لثلاثة أطفال إثارة إعجاب عشاق العائلة الملكية بمجموعتها الشهيرة من المجوهرات.... وتتضمن تلك المجموعة سوارًا تلقته من كاميلا في يوم زفافها."

ونقلت الصحيفة عن نيك ويثينجتون، المدير العام لمؤسسة المجوهرات" ويليام ماي" قوله إنه تم رصد السوار للمرة الأولى على معصم كيت بعد شهرين من الزفاف.

وقال: "يُعتقد أن كاميلا قدمت السوار لكيت كهدية زفاف.... وشوهدت كيت للمرة اأولى وهي ترتدي السوار في حزيران (يونيو) 2011 أي بعد شهرين من زواجها من الأمير وليام".

img

وأوضح أنه للوهلة الأولى يمكن الاعتقاد بأن السوار من سلسلة ذهبية تتدلى منها حلية دائرية إلا أنه عند الفحص الدقيق يتضح أن الجوهرة هي فعلا هدية من كاميلا التي قامت فعلا بتصميم السوار خصيصا لكيت.

وأشار ويثينجتون إلى أن السوار منقوش عليه حرفا "C" وهو الحرف الأول لاسمي كاميليا وكيت مضيفا: "السوار عبارة عن رابط منحن كلاسيكي محفور على الوجهين حرف C... ومن المؤكد أن السوار يحمل قيمة عاطفية كبيرة لكيت وأيضا لكاميليا ومن غير المرجح أن يعرض للبيع ذات يوم على الإطلاق".

img

وتابع: "إلا أنه على افتراض أنه تم طرحه في السوق فاني اعتقد أنه سيجلب مبلغا كبيرا؛ لأنه كلاسيكي يتماشى مع الموضة اليوم... تقديري هو أن السوار يمكن أن تصل قيمته الحقيقية الى حوالي 3000 جنيه استرليني (4200 دولار)".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً