مشاهير

فرح الهادي توجه رسالة للفتاة المنكسرة.. وهذه نقطة ضعف زوجها عقيل الرئيسي

قالت الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي إن سبب ابتعادها عن التمثيل مؤخرًا، وذلك لاتجاهها إلى السوشال ميديا كوسيلة لكسب الرزق فقط حتى تساعد والديها وتحقق ما تتمناه. وأضافت الهادي في مقابلة تلفزيونية ان وضعها المادي حاليًا تغير كثيرا، كما أن اسمها يكبر كل يوم في السوشال ميديا، لذا فهي لا تمثل إلا ما يضيف لها شخصيا وليس فقط من أجل التواجد الفني. وأوضحت أنها تحب أن تكون واضحة مع متابعيها ولا تخجل من سرد قصة كفاحها؛ لأنها قد تكون ملهمة لغيرها وسببا في أن يجتهدوا في حياتهم وعملهم. وعلقت فرح الهادي حول ما تردد دائمًا بأنها تعرض حياتها الخاصة بالكامل

قالت الفاشينيستا والفنانة الكويتية فرح الهادي إن سبب ابتعادها عن التمثيل مؤخرًا، وذلك لاتجاهها إلى السوشال ميديا كوسيلة لكسب الرزق فقط حتى تساعد والديها وتحقق ما تتمناه.

وأضافت الهادي في مقابلة تلفزيونية ان وضعها المادي حاليًا تغير كثيرا، كما أن اسمها يكبر كل يوم في السوشال ميديا، لذا فهي لا تمثل إلا ما يضيف لها شخصيا وليس فقط من أجل التواجد الفني.

وأوضحت أنها تحب أن تكون واضحة مع متابعيها ولا تخجل من سرد قصة كفاحها؛ لأنها قد تكون ملهمة لغيرها وسببا في أن يجتهدوا في حياتهم وعملهم.

وعلقت فرح الهادي حول ما تردد دائمًا بأنها تعرض حياتها الخاصة بالكامل وزوجها الفنان عقيل الرئيسي على مواقع التواصل، مشددة على أنها لا تعرض سوى 30% من حياتها والباقي خصوصيات وأمور لا يطلع عليها أحد.

وتابعت بأنها تصور ساعة من حياتها يوميًا على السوشال ميديا، وهناك 23 ساعة أخرى لا تظهر.

وأشارت إلى أنها أصبحت ناضجة وتعلمت الكثير بعد مرورها بتجربة اتهامها بقضية "غسل الأموال" للمشاهير، حتى تم رفع التحفظ عن أموالهم، موضحة أنه أمر كشف لها العديد من الناس على حقيقتهم وغيرها إلى الأفضل.

وبعد مرور 3 سنوات على زواج فرح وعقيل، قالت فرح الهادي: "أحس وايد قربتنا وايد من بعضنا ونحنا نعرف بعض واختيارنا كزواج وايد نتحمل مسؤولية هذا القرار انو خص شيء يجب نحترمه ونكمل حياتنا مع بعض، وايد نطوف ووايد نتغاظى".

وردا على سؤال، بشأن قول عقيل الرئيسي أنه سيتزوج على فرح الهادي أجاب "لا وين قلتها وهل ممكن أن أفكر بالفكرة؟ وعن ردة فعل فرح في حال قرّر عقيل القيام بهذه الخطوة قالت "برجي الثور لا أعلم ما سيحصل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

ودعت فرح الهادي كل فتاة تنكسر من وراء ظروف الحياة إلى أن تكون قوية قائلة: "الكسرة ضرورية وضروري الواحد يطيح ليكون أقوى ليعرف شو يبي والطريق اللي رايحلها والمواقف السلبية هي التي تخلي فرح قوية".

ولفتت الهادي إلى أن: "أي واحدة قاعدة تشوفني استخدمي الشيء السلبي كنقطة تحول".

وعن نقطة ضعف عقيل أجابت فرح عنه "الناس يلي يحبهم أهله وأنا". أما عن نقطة ضعف فرح أجاب عنها زوجها "عقيل". وقالت فرح "أكثر ما يخيفني أن أفقد أي شخص من عائلتي".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by atv Kuwait 🇰🇼 (@atvkw)

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً