روان بن حسين تعتذر من الجمهور السعودي.. وتوجه رسالة لـ بلقيس فتحي
مشاهير
30 أبريل 2021 20:16

روان بن حسين تعتذر من الجمهور السعودي.. وتوجه رسالة لـ بلقيس فتحي

avatar متابعات

عبرت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن استغرابها من الجدل الذي صاحب صورتها مع رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس.

وقالت روان بن حسين، في بث مشترك مع الإعلامية مهيرة عبد العزيز على ”إنستغرام“، إنها لا تعلم سبب هذا الجدل على الرغم من أنه رجل في سن والدها وقد يكون أكبر، مشيرة إلى أنها تعرفت عليه منذ حوالي 3 سنوات في حفل توزيع جوائز في لندن وأصبح صديقا لها، لأن بينهما الكثير من الأصدقاء المشتركين.

وأضافت الفاشينيستا الكويتية أنها تتعلم الكثير من نجيب ساويرس ليس فقط في مجال المال، ولكن أيضا على مستوى الحياة، لأنه يمتلك خبرات واسعة.

ولفتت روان بن حسين إلى أن الغناء هو حلمها منذ الطفولة، لكن والدها كان يرفض تماما دخولها المجال الفني، مبينة أنها قامت بالغناء بتشجيع من طليقها ووالد ابنتها الوحيدة لونا.

وتابعت أنها تتمنى العمل في ديو غنائي مع الفنان ماجد المهندس، لأنها تعتبره ”برنس“ الغناء الخليجي، ومن مصر مع الفنان محمد رمضان، ومن لبنان مع المطرب آدم.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية أنها تستعد لإصدار أغنية جديدة باللهجة الخليجية البيضاء بعدما وجدت أن 55% من مشاهدي أغنيتها ”كان يا مكان“ عبر قناتها على موقع ”يوتيوب“ من المملكة العربية السعودية، مؤكدة أنه ليس لديها أي مانع للغناء بكل اللهجات العربية.

أما بشأن طليقها الليبي يوسف المقريف، فقد قالت روان إنهما صديقان مقربان، واقتنعا أن الحب موجود بينهما لكن ينقصه التفاهم، فقررا أن يكونا أبا وأما صالحين لابنتهما.

وتحدثت روان بن حسين كذلك مع مهيرة عن مرض والدتها، وكشفت أن الأخيرة استيقظت من الغيبوبة المصطنعة التي كانت فيها لأكثر من 20 يوماً.

وأشارت إلى أن والدتها تعاني من فشل في الرئة، ولكنها لا تزال في المستشفى وبحاجة لرعاية صحية.

وخلال الحلقة، اعتذرت روان من الجمهور السعودي، قائلةً:“أنا آسفة لجمهوري في السعودية، اعتذر منكم إذا دخّلت نفسي في يوم من الأيام في مواضيع لا أفهم بها، الجمهور السعودي كان ولا زال الداعم الأول لي“.

وفي نهاية المقابلة وجهت روان نصيحة للفنانة بلقيس فتحي بعد إعلان الأخيرة مؤخراً انفصالها عن زوجها، وقالت: ”أقول لها أنها قادمة على مرحلة جديدة، انشالله تكون أفضل وتجدين فيها سعادتك وروحك ونفسك، وحياة من دون أبو ابنك، وتأسسي حياة سعيدة واستقرار عاطفي ومادي واجتماعي، وأتمنى أن الله يهدي النفوس بينهما وأن لا يكون الفراق قبيح من أجل إبنهما الوحيد“.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by mahiraabdelaziz مهيرة (@mahiraabdelaziz)