مشاهير

رابعة الزيات تكشف آخر تطورات الوضع الصحي لزوجها زاهي وهبي

طمـأنت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات جمهورها على صحة زوجها الإعلامي زاهي وهبي، ونشرت الزيات عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة له على سرير الشفاء وهي تحتضنه وكتبت معلقة: " الحمد لله زاهي يتماثل للشفاء ، شكراً يا رب شكراً لفريق الاطباء في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت ، شكراً للأحبة والأصدقاء والزملاء ومل من اطمأن وكتب كلمة طيبة، محبتكم، صلواتكم، ندوركم ، شموعكم كانت ولا تزال الأوكسيجين الروحي والمعنوي ، ليحفظكم الله جميعاً من وباء #كورونا ومن كل مكروه". وكانت الزيات قد كشفت عن تدهور الحالة الصحية لزوجها عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وناشدت جمهوره بالدعاء له كاشفة أنه في

طمـأنت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات جمهورها على صحة زوجها الإعلامي زاهي وهبي، ونشرت الزيات عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة له على سرير الشفاء وهي تحتضنه وكتبت معلقة: " الحمد لله زاهي يتماثل للشفاء ، شكراً يا رب شكراً لفريق الاطباء في مستشفى الجامعة الأميركية في بيروت ، شكراً للأحبة والأصدقاء والزملاء ومل من اطمأن وكتب كلمة طيبة، محبتكم، صلواتكم، ندوركم ، شموعكم كانت ولا تزال الأوكسيجين الروحي والمعنوي ، ليحفظكم الله جميعاً من وباء #كورونا ومن كل مكروه".

وكانت الزيات قد كشفت عن تدهور الحالة الصحية لزوجها عقب إصابته بفيروس كورونا المستجد، وناشدت جمهوره بالدعاء له كاشفة أنه في العناية المركزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رابعة الزيات - Rabia Zayyat (@rabiaazayyatofficial)

وبالرغم من تواصل الزيات الدائم مع جمهور زوجها والحديث عن صحته باستمرار إلا أن العديد من الشائعات انتشرت حول وفاته.

وبهذا الخصوص كان الفنان السوري قاسم ملحو قد تورط بشائعة وفاة الإعلامي اللبناني، حيث نشر عبر صفحته الخاصة على فيسبوك منشورا نعى من خلاله وهبي، كاشفًا عن رفضه دعوة الإعلامي اللبناني له في وقت سابق للمشاركة في برنامجه، معبرًا عن ندمه.

وعاد ملحو وحذف المنشور بعد اكتشافه أن الأمر مجرد شائعة، ونشر بوست آخر للدعاء له، وتعرض حينها الفنان السوري لهجوم شديد أولًا لتسرعه في نقل الخبر دون تأكد، وثانيًا لحديثه عن الدعوة التي رفضها وهو الأمر الذي اعتبره البعض استغلالا لمرض الإعلامي اللبناني من أجل الظهور.

يُشار إلى أن زاهي وهبي هو إعلامي وشاعر لبناني، وعمل بوقت سابق في تلفزيون الجديد، ثم انتقل إلى تلفزيون المستقبل، وقدم العديد من البرامج أشهرها خليك بالبيت الذي استمر لمدة 15 عاماً متتالية من عام 1996 الى عام 2011 ونال نجاحاً واسعاً وحصد عدداً كبيراً من الجوائز.

انتقل عام 2011 إلى قناة الميادين حيث يُعد ويُقدِّم البرنامج الثقافي/الفني بيت القصيد الذي لا يزال مستمراً إلى يومنا هذا.

واستضاف وهبي في برنامج " خليك بالبيت " أكثر من 750 مبدعاً عربياً في شتى الميادين والمجالات، وحاور وهبي أسماء كبيرة في الشعر والسياسة من بينهم الأمير خالد الفيصل، والشاعر محمود درويش.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً