مشاهير

إليوت بيج يكشف لـ أوبرا وينفري عن سبب تحوله جنسيًا

كشف الممثل الكندي إليوت بيج، عن سبب تحوله جنسيًا، مؤكدًا أهمية تقديم الدعم وتوفير الرعاية الصحية للأشخاص المتحولين جنسيًا. وقال الممثل، الذي حصل على ترشيح لجائزة أوسكار عن دوره في فيلم "Juno" لعام 2008، قبل تحوله جنسيًا، إن ما قام به غيّر حياته، قائلًا: "الأمر لم يغيّر حياتي فحسب، بل أعتقد أنه ينقذ الحياة، وهذا هو الحال بالنسبة لكثير من الناس". جاء ذلك في لقاء مع أوبرا وينفري، سيبث على قناة The Oprah Conversation على منصة "Apple TV +"، للحديث عن سبب إعلانه عن تحوله جنسيًا عبر مجلة TIME في مارس الماضي. وقال بيج، 34 سنة: "أردت أن أشارك الناس

كشف الممثل الكندي إليوت بيج، عن سبب تحوله جنسيًا، مؤكدًا أهمية تقديم الدعم وتوفير الرعاية الصحية للأشخاص المتحولين جنسيًا.

وقال الممثل، الذي حصل على ترشيح لجائزة أوسكار عن دوره في فيلم "Juno" لعام 2008، قبل تحوله جنسيًا، إن ما قام به غيّر حياته، قائلًا: "الأمر لم يغيّر حياتي فحسب، بل أعتقد أنه ينقذ الحياة، وهذا هو الحال بالنسبة لكثير من الناس".

جاء ذلك في لقاء مع أوبرا وينفري، سيبث على قناة The Oprah Conversation على منصة "Apple TV +"، للحديث عن سبب إعلانه عن تحوله جنسيًا عبر مجلة TIME في مارس الماضي.

وقال بيج، 34 سنة: "أردت أن أشارك الناس كم غيّرت هذه العملية حياتي.. وأريد أن يعرف الناس، أن الأمر لم يغير حياتي فحسب، بل أعتقد أنه ينقذ الحياة، وهذا هو الحال بالنسبة لكثير من الناس.. يجب تقديم الرعاية والدعم للمتحولين جنسيًا".

كما تطرّق بيج إلى التصويت الحالي على تشريعات الرعاية الصحية العابرة، التي تحدث في بعض الولايات الأمريكية، مثل تكساس، حيث يسعى بعض المشرعين -أيضًا- إلى منع الشباب المتحولين جنسيًا من ممارسة الألعاب الرياضية التي تتطابق مع هويتهم الجنسية، بما في ذلك اللامنهجية والابتدائية والمتوسطة، أو العليا وفِرق المدرسة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @elliotpage

وقالت النجمة الكندية، هذه القوانين المقترحة تستند إلى "أكاذيب فعلية وكاملة ومطلقة"، مضيفة: "إذا كنت ستفعل هذا، وإذا كنت لن تسمح للأطفال المتحولين جنسيًا بممارسة الرياضة، سيموت الأطفال".

وظهرت بيج علنًا كرجل متحول جنسيًا في ديسمبر 2020، وفي آذار/ مارس، أجرى أول مقابلة له عقب تحوله جنسيًا، حيث قال لمجلة تايم، إنه نشأ وهو يشعر بأنه "مثل صبي" منذ سن مبكرة، ولكن عليه "الظهور بطريقة معينة".

وفي مقابلة جديدة مع فانيتي فير، نُشرت يوم الأربعاء، قال بيج، إنه يشعر "بالسعادة والإثارة" خاصة بعدما أصبح على طبيعته الحقيقية، وقال بيج، إن: "أهم فرق" بين حياته آنذاك وحياته الآن، هو أنه "قادر حقًا على العيش".

وأضاف: "لأول مرة، لا أعرف حتى كم من الوقت، أنا حقًا أستطيع الجلوس بمفردي، وأن أكون بمفردي، وأن أكون منتجًا، وأن أكون مبدعًا"، "إنه تبسيط مفرط لقولها بهذه الطريقة، لكنني مرتاح".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً