مشاهير

وليام وكيت ينشران "فيديو عائلي" في الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما

نشر الأمير وليام، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته كيت مدلتون، فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، في الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما. وأظهر الفيديو الزوجين، وهما يتشاركان لحظات حب وفرح مع أطفالهما الثلاثة في الطبيعة، ليقدما للمعجبين نظرة ثاقبة على حياتهم العائلية. وأشارت الصحف البريطانية، إلى أنه تم نشر لقطات لعائلة مكونة من خمسة أفراد، يقضون وقتهم معًا في الطبيعة على وسائل التواصل، يوم الخميس. وقالت صحيفة "ديلي إكسبرس": في مقطع يثلج الصدر، شوهدت دوقة كامبريدج (كيت) وهي تتبادل نظرات الحب مع زوجها، أثناء الاسترخاء على الشاطئ. وظهر الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس أيضًا، في الفيديو وهم يلعبون مع

نشر الأمير وليام، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وزوجته كيت مدلتون، فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي، في الذكرى السنوية العاشرة لزواجهما.

وأظهر الفيديو الزوجين، وهما يتشاركان لحظات حب وفرح مع أطفالهما الثلاثة في الطبيعة، ليقدما للمعجبين نظرة ثاقبة على حياتهم العائلية.

وأشارت الصحف البريطانية، إلى أنه تم نشر لقطات لعائلة مكونة من خمسة أفراد، يقضون وقتهم معًا في الطبيعة على وسائل التواصل، يوم الخميس.

وقالت صحيفة "ديلي إكسبرس": في مقطع يثلج الصدر، شوهدت دوقة كامبريدج (كيت) وهي تتبادل نظرات الحب مع زوجها، أثناء الاسترخاء على الشاطئ.

وظهر الأمير جورج، والأميرة شارلوت، والأمير لويس أيضًا، في الفيديو وهم يلعبون مع والديهم، فيما شُوهد كيت ووليام، وهما يستمعان باهتمام ويضحكان مع ابنهما الأصغر، بينما كانت الدوقة تحمله بين ذراعيها.

وفي جزء آخر من الفيديو، شُوهد الأمير وليام، وهو يلعب مع ابنته شارلوت، بينما كان لويس الصغير يركض في دوائر حولهما.

ولفتت الصحيفة، إلى أن دوق ودوقة كامبريدج، شكرا المعجبين على رسائلهم على وسائل التواصل في هذه المناسبة، قائلين: "شكرًا للجميع على الرسائل الطيبة في ذكرى زواجنا. نحن ممتنون للغاية على الدعم الذي تلقيناه في حياتنا، كعائلة على مدى 10 سنوات".

وعقد كيت ووليام قرانهما في كنيسة "وستمنستر أبي" في العاصمة البريطانية لندن، في 29 نيسان/ ابريل عام 2011، وتم نقل مراسم الزفاف على التلفزيون مباشرة، وحضرها أفراد الأسرة الملكية وشخصيات من عائلات ملكية وحاكمة أخرى، ومن دول الكومنولث.

والتقى الدوق والدوقة أثناء دراستهما في جامعة "سانت أندرو" في أسكتلندا عام 2001، وبقيا أصدقاء في البداية قبل أن تتطور العلاقة لاحقًا، عندما تخرجا من الجامعة.

وانفصل وليام وكيت لفترة وجيزة في عام 2007، لكن سرعان ما أعادا إحياء علاقتهما الرومانسية، وطرح وليام فكرة الزواج منها خلال عطلة في رواندا بأفريقيا عام 2010.

وبعد الزواج، استقر وليام وكيت لفترة قصيرة في جزيرة "انغلسي" في مقاطعة ويلز غرب إنجلترا، عندما كان يخدم الأمير في الجيش كقائد مروحية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً