زوجة مخرج "طاش ما طاش" تكشف تفاصيل حالته بعد إصابته بسرطان البروستات
زوجة مخرج "طاش ما طاش" تكشف تفاصيل حالته بعد إصابته بسرطان البروستاتزوجة مخرج "طاش ما طاش" تكشف تفاصيل حالته بعد إصابته بسرطان البروستات

زوجة مخرج "طاش ما طاش" تكشف تفاصيل حالته بعد إصابته بسرطان البروستات

كشفت المخرجة لورين عيسى زوجة مخرج مسلسل "طاش ما طاش"، عبد الخالق الغانم، عن تفاصيل حالته الصحية بعد الإعلان عن إصابته بسرطان البروستات.

وكانت صورة متداولة للمخرج الشهير قد أظهرته وهو يجلس على كرسي متحرك، ويتكئ على عكاز، وتبدو آثار التعب على وجهه، فيما طالب عدد من الفنانين بالدعاء له.

وقالت عيسي في تصريحات صحافية: "إن بداية المرض مع زوجها بعد إخراجه عمل (شد بلد)، عمل التحاليل اللازمة التي كشفت إصابته بسرطان البروستات، وتعالج واستقرت أموره، وحين استعداده لمسلسل (سناب شات) عاد إليه المرض، فبدأ العلاج من جديد في المستشفى التخصصي بالمنطقة الشرقية.

وأوضحت "من 6 شهور بدأت حالته تزداد سوءا، حيث انتقل السرطان من البروستات إلى الغدد اللمفاوية، وبعدها انتقل للعظم، وكانت حالته مستقرة ولكن الأطباء فرضوا عليه العلاج الكيمياوي، لكن الكيمياوي الذي أعطي له بالوريد لم يتناسب مع جسمه، فأثر عليه، فلم يستطع أن يأكل، وكان دائم الاستفراغ؛ ما أثر على حالته الصحية، وتسبب في نزول وزنه 20 كيلوغراما".

وتابعت "بالأمس دخل الطوارئ بعد أن تراجعت صحته بسبب سوء التغدية، فتم تنويمه، وأعطي مغذيات وتم إيقاف الكيمياوي، حتى يستعيد صحته".

وأشارت إلى أن معاناة السرطان بدأت من خمس سنوات، وهو يتعالج منذ ذلك الوقت في المستشفى التخصصي بالرياض والشرقية.

ولفتت إلى أنه وبعد تداول صورته يوم أمس، تواصل معه المستشار تركي آل الشيخ، واطمأن على صحته، وطلب كامل الفحوصات والتقارير حتى يبدؤوا برحلته العلاجية.

وختمت حديثها قائلة: "عبدالخالق كان دائما ما يرسم البهجة على محيا المشاهدين من خلال المسلسل الشهير "طاش ما طاش"، فهو كان المخرج والمصور والمونتير ويكتب بعض الحلقات، وهو في هذه الحالة يستحق منا الاهتمام والالتفات لتاريخه الفني.. وكان سعيدا بالاتصالات التي تلقاها من المسؤولين والجمهور والفنانين والمقربين ورفعت من روحه المعنوية، والتي تعتبر أساسا في العلاج".

وكان المخرج عامر الحمود قد نشر عبر حسابه، صورة ظهر فيها عبدالخالق الغانم جالسا على كرسي متحرك، وناشد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، التدخل لعلاجه.

وكتب "صاحب الأيادي البيضاء والدعم لكل المبدعين معالي الشيخ@Turki_alalshikh زميلي وأخي المخرج المبدع #عبدالخالق_الغانم والذي شاركني في إخراج #طاش_ما_طاش هو اليوم بأمس الحاجة لوقفتك معه في مرضه. الله يشافيه ويعافيه وأن تكون أنت السبب بعد الله سبحانه في شفائه".


بدوره، تفاعل تركي آل الشيخ فورا، مع تغريدة الحمود بقوله: "أبرك ساعة ياليت وسيلة تواصل".

من جانبه، كشف الفنان السعودي فايز المالكي، طبيعة مرض عبدالخالق الغانم، قائلا إنه يعاني سرطان البروستات.

وكتب في تغريدته "‏المخرج السعودي ‎#عبدالخالق_الغانم الذي خدم الدراما السعودية لأكثر من ثلاثة عقود والذي قدم للعرب -طاش ما طاش – يصارع اليوم مرض "سرطان البروستات" وهو في وضع صعب.. قبل قليل كلمته. أسألكم بالله لا تحرمونه من دعاكم. أمير الثقافة أملنا في الله ثم فيك كبير"..

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com