مشاهير

خبيرة: هاري وميغان غير قادرين على التعامل مع نجاح ويليام وكيت

رأت كاتبة نيوزيلاندية مختصة بشؤون العائلة الملكية البريطانية أن كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا طغت على ميغان ماركل زوجة الأمير هاري من خلال نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي. ووصفت الكاتبة المعروفة دانييلا السير نهج كيت في طريقة تعاملها مع المعجبين بأنه "راديكالي عقلاني وهادئ" يدعم ضمان استمرارية النظام الملكي. واعتبرت في تعليقات صحفية أن حساب كيت وزوجها وليام على إنستغرام والذي يضم نحو 12.5 مليون متابع غيّر لعبة وسائل التواصل الاجتماعي. وقالت:"هناك دليل لا جدال فيه على أن دوقة كامبريدج (كيت) تعرف لعبة وسائل التواصل الاجتماعي جيدا.. لقد أصبح واضحا بشكل متزايد في الآونة

رأت كاتبة نيوزيلاندية مختصة بشؤون العائلة الملكية البريطانية أن كيت ميدلتون زوجة الأمير وليام حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا طغت على ميغان ماركل زوجة الأمير هاري من خلال نشاطها على وسائل التواصل الاجتماعي.

ووصفت الكاتبة المعروفة دانييلا السير نهج كيت في طريقة تعاملها مع المعجبين بأنه "راديكالي عقلاني وهادئ" يدعم ضمان استمرارية النظام الملكي.

واعتبرت في تعليقات صحفية أن حساب كيت وزوجها وليام على إنستغرام والذي يضم نحو 12.5 مليون متابع غيّر لعبة وسائل التواصل الاجتماعي.

img

وقالت:"هناك دليل لا جدال فيه على أن دوقة كامبريدج (كيت) تعرف لعبة وسائل التواصل الاجتماعي جيدا.. لقد أصبح واضحا بشكل متزايد في الآونة الأخيرة أن كيت تعمل ببساطة على تطوير لعبة وسائل التواصل الاجتماعي في الوقت الحالي."

وأضافت: "في حين أن الأخبار الملكية خلال العام الماضي قد استهلكت بالكامل تقريبًا من قبل ميلودراما ميغان وزوجها، كان هناك شيء مثير للاهتمام يحدث في بريطانيا.. أعني أنه بينما كانت عيون العالم ملتصقة إلى حد كبير بشاشات التلفزيون لمشاهدة هاري وميغان، كانت كيت تحدث ثورة في لعبة وسائل التواصل الاجتماعي الملكية."

وأشارت السير إلى صور كثيرة التقطتها كيت أخيرًا كأمثلة على "تحول وسائل التواصل الاجتماعي" لدوق ودوقة كامبريدج؛ ما يشير إلى أن هذا سيكون مفتاحًا في ترسيخ مستقبل التاج مضيفة:"تحول ويليام وكيت على وسائل التواصل الاجتماعي هو رمز لتحول فكري أكثر أهمية بكثير في رحلتهما نحو العرش."

وتابعت:"الحقيقة أنهما يستعدان للحكم واعني الحكم بطريقة ستغير التاج إلى الأبد.. ومن حيث الجوهر، فإن ما نشهده عبر حسابات وسائل التواصل للزوجين هو اعتراف بأنه لكي يستمر النظام الملكي، فإنه سيتطلب طريقة عمل ملكية جديدة تستند إلى أرضية مشتركة."

ورأت السير انه من أبرز التغييرات على صفحة وسائل التواصل الملكية هو إدخال روح الدعابة وروح الشخصية المرحة والبسيطة.

وقالت:"كل هذا يقف في تناقض صارخ مع هاري وميغان اللذين فقدا حسابهما الناجح بشكل كبيرعندما استقالا من الحياة الرسمية في القصر العام الماضي ولم يظهرا لاحقًا أي نوع من التواجد على وسائل التواصل الاجتماعي."

img

وجاءت تعليقات السير في الوقت الذي شنت فيه المؤلفة الملكية بترونيلا وايت هجومًا لاذعًا على ميغان في أعقاب اتهاماتها للأسرة الملكية خلال مقابلة تلفزيونية مع أوبرا وينفري.

وقالت بترونيلا:"أعتقد أنه من الصعب على عائلة هاري وميغان التعامل مع نجاح وشعبية دوق ودوقة كامبريدج (وليام وكيت).. ما آراه هو الحسد وأعتقد بصراحة أن نجاح وانتصار وليام وكيت شكل مرارة لميغان وزوجها."

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً