مشاهير

الإعلامية سارة تعرض الزواج على رعش (فيديو)

أثارت فتاة أطلقت على نفسها "الإعلامية سارة"، جدلًا كبيرًا بعد ظهورها في مقطع فيديو، عرضت فيه الزواج على مشهور مواقع التواصل الاجتماعي "رعش". وقالت الإعلامية سارة: "حابة اتقدم له على سنة الله ورسوله، والمهر علي وموافقة على كل الشروط وأتمنى يوصل الفيديو لرعش". ودشن المغردون وسما بعنوان "الإعلامية سارة تخطب لنفسها" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، وتفاعل المتابعون مع الوسم وتداولوا مقطع الفيديو الذي نشرته "ساره" بشكل كبير. وانتقد المتابعون في غالبيتهم أسلوب الفتاة، مؤكدين أنها تريد الشهرة بأية وسيلة، فاختارت أسهل الطرق بحسب تعبيرهم، وجاء في التعليقات: "منوهذي بعد نخلص من سامج يجي الي بعده ". وقالت

أثارت فتاة أطلقت على نفسها "الإعلامية سارة"، جدلًا كبيرًا بعد ظهورها في مقطع فيديو، عرضت فيه الزواج على مشهور مواقع التواصل الاجتماعي "رعش".

وقالت الإعلامية سارة: "حابة اتقدم له على سنة الله ورسوله، والمهر علي وموافقة على كل الشروط وأتمنى يوصل الفيديو لرعش".

ودشن المغردون وسما بعنوان "الإعلامية سارة تخطب لنفسها" ليتصدر بدوره قائمة الترند في تويتر السعودية، وتفاعل المتابعون مع الوسم وتداولوا مقطع الفيديو الذي نشرته "ساره" بشكل كبير.

وانتقد المتابعون في غالبيتهم أسلوب الفتاة، مؤكدين أنها تريد الشهرة بأية وسيلة، فاختارت أسهل الطرق بحسب تعبيرهم، وجاء في التعليقات: "منوهذي بعد نخلص من سامج يجي الي بعده ".

وقالت إحدى المتابعات:" هذي رعش فئة الحريم الحين بتطلع بعد كذا تطلب رجال ثاني وكل مرة تطلع ترند مدري وش تستفيد صراحة ومنو فهمها ان الشهرة كذا تبي تنشهرين ع الأقل سوي شي يرفع الراس مو كذا"

وعلق متابع آخر:"والله رعش على علاته ما يقبل فيك تخيلي، وش الي طالعة وقاصة راسها وحركات غموض وتسمي نفسها اعلامية وحنا ولادرينا فيها إعلامية منو؟ الله يستر من تالي السوشال ميديا غثيتونا قسم صارت سالفة الي ماله سالفة كله يطلع ترند وخلاص "

وعادة ما يثير مشهور سناب شات رعش الجدل، إذ يتقدم في كل مره لواحدة من المشاهير طالبا يدها، حيث تقدم سابقا لخطبة روان بن حسين بعد أيام من طلاقها وغيرها العديد من الفنانات ونجمات السوشال ميديا.

وكان وسم "مهر لجين عمران ناطحة سحاب  قد تصدر قائمة الترند في تويتر السعودية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لنجم سناب شات السعودي رعش يطلب فيه الزواج من مواطنته الإعلامية السعودية لجين عمران مقابل مهر عال وغريب وهو ناطحة سحاب.

كما أثار "رعش"، جدلًا واسعًا بين متابعيه، بعد عرضه الزواج على الفنانة ريم عبدالله، معطيا لها حق الاختيار في تحديد قيمة المهر.

وقال رعش، في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي في سناب:"أبيكم تخطبون لي ريم عبد الله، الشيخة وسلمولي عليها سلاما كثيرا، وقولوا ليها رعش يسلم عليكي ويبيكي على سنة الله ورسوله".

وأضاف:"شيخة وأنا رجال عندي نياق، وعندي أقل ناقة تساوي 700 ألف ريال، وعندي أبكار وقعيدان وجمل، لكن شوفوا لي مهرها هل هو قيمة قعود أو بكرة أو جمل أو ناقة!، لأن عندي نياق من سلالة جد جدي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً