عمرو أديب يفتح النار على محمد رمضان بعد وفاة أبو اليسر: كل مصر دعت عليك
عمرو أديب يفتح النار على محمد رمضان بعد وفاة أبو اليسر: كل مصر دعت عليكعمرو أديب يفتح النار على محمد رمضان بعد وفاة أبو اليسر: كل مصر دعت عليك

عمرو أديب يفتح النار على محمد رمضان بعد وفاة أبو اليسر: كل مصر دعت عليك

جدد الإعلامي المصري عمرو أديب، هجومه على الممثل محمد رمضان، بعد وفاة الطيار أشرف أبو اليسر، الذي حصل أخيرًا على تعويض مالي، بعد أزمته مع رمضان.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية" إن: "وفاة الطيار بمثابة عِبرة لمحمد رمضان وستطارده العمر كله".

ووجه الإعلامي المصري رسالة لرمضان: "كمل يا محمد انت ماشي في السكة الصح... نفسي تقرأ الكلام اللي مكتوب عنك النهاردة... ربنا يدي كل واحد على قد نيته... ويجعل كل دعاء الناس النهاردة من نصيبك، كل المصريين رفعوا إيديهم في هذه الأيام المباركة ودعوا عليك".

وتابع: "الله يرحم أبو اليسر وحاجات تانية مفيش مجال اذكرهالك دلوقتي يا محمد يا رمضان... قولنالك خد بخاطر الراجل قبل ما يموت... والمواطن المصري بيقلب في ثانية وأكبر منك وأعظم منك وأنت ملحقتش تعمل حاجة في الوسط الفني... وربنا بيدي كل واحد على قد نيته".


وعرض عمرو أديب مداخلته الهاتفية مع الطيار أبو اليسر قبل وفاته، واختتم قائلا: "روح اعملي فيديو تاني يا محمد يا رمضان عشان ارفع عليك قضية جديدة".

وكان محمد رمضان قد أغلق التعليقات على "بوست" نعى فيه الطيار أشرف أبو اليسر.

وتوفي أبو اليسر في أحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة، والذي كان يعالج فيه مؤخرًا، بعد تعرضه لأزمة صحية.

في غضون ذلك، حددت محكمة جنح الشيخ زايد وأكتوبر المصرية، يوم الخميس الماضي، جلسة 29 مايو/ أيار المقبل، للنظر في أولى جلسات دعوى اتهام رمضان لأديب، بسبه وقذفه إثر هجومه عليه في حلقة سابقة عليه.

وأتت دعوى اتهام رمضان للإعلامي عمرو أديب، عقب انتقاده لفيديو "الدولارات" الشهير، الذي نشره الفنان المصري، بعد الحكم عليه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، خلال برنامجه "الحكاية" والذي يذاع على فضائية "MBC".

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان، عن الأضرار التى لحقت به، بسبب صورة نشرها رمضان على متن طائرة يقودها الكابتن أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com