مشاهير

رابعة الزيات تنفي وفاة زاهي وهبي.. وإعلاميو لبنان يتصدون لمطلقي الإشاعات

نفت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، الإشاعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وفاة زوجها الإعلامي زاهي وهبي، الذي يعاني من فيروس كورونا. وكتبت الزيات عبر حسابها على موقع تويتر ليل السبت: "زاهي بخير، لا تصدقوا الإشاعات". كما نفى الناقد الفني عبيدو باشا، المقرب من زاهي وأسرته إشاعة وفاته، وقال عبر حسابه بموقع تويتر: "لا يزال زاهي وهبي يقاتل . لا يحتاج إلى سموم الإشاعات. حاله مستقرة، كما قالت لي رابعة. وجسمه بدأ بالتجاوب مع ايداع الأوكسيجين. أول الحلم بالنجاة ، تصويب الكلام" . وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت خبر وفاة زاهي وهبي، متأثرًا بنقص الأكسجين الحاد

نفت الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات، الإشاعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن وفاة زوجها الإعلامي زاهي وهبي، الذي يعاني من فيروس كورونا.

وكتبت الزيات عبر حسابها على موقع تويتر ليل السبت: "زاهي بخير، لا تصدقوا الإشاعات".

img

كما نفى الناقد الفني عبيدو باشا، المقرب من زاهي وأسرته إشاعة وفاته، وقال عبر حسابه بموقع تويتر: "لا يزال زاهي وهبي يقاتل . لا يحتاج إلى سموم الإشاعات. حاله مستقرة، كما قالت لي رابعة. وجسمه بدأ بالتجاوب مع ايداع الأوكسيجين. أول الحلم بالنجاة ، تصويب الكلام" .

وكانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تناقلت خبر وفاة زاهي وهبي، متأثرًا بنقص الأكسجين الحاد في الدم جراء إصابته بفيروس كورونا، وهو ما نفته مصادر مقربة من وهبي، وأكدت بالوقت نفسه، أن حالته الصحية بدأت تستقر منذ الجمعة.

وأثارت هذه الأنباء غضب الكثير من المتابعين والإعلاميين في لبنان، وكتبت فتاة: "كيف في ناس الها قلب تطلّع شائعة موت وتنشرها من دون أي اكتراث للشخص ولمشاعر العائلة. خبر الموت مش مزحة. الشفاء العاجل للزميل #زاهي_وهبي وبإذن الله رح يرجع أقوى من قبل. خلونا نصلّي ونقول يا رب".

img

كما كتبت الإعلامية اللبنانية حليمة طبيعة: "الإعلامي #زاهي_وهبي بخير.. الدعوات لشفائه وتوقفوا عن تداول الشائعات، الله يشفيه".

img

وقالت الإعلامية زينة يازجي، زوجة الممثل السوري عابد فهد: "#زاهي_وهبي بخير، بإذن الله، حالته صعبة و لكنها بدأت بالاستقرار، نرفع صلواتنا و دعاءنا له بالشفاء العاجل و التام وللعزيزة رابعة بالصبر والقوة".

img

واستشاطت الإعلامية ريحان يونان، غضبًا على مطلقي إشاعة وفاة وهبي، وعلقت: "لا صحة للأنباء المتداولة حول #زاهي_وهبي. ندعوا له بالشفاء العاجل والله يردلنا ياه بالسلامة يارب ولمطلقين الاشعات ربي يصطفل فيكم.. مش اول مرة بتلعبو بأرواح الناس كرمال كم لايك... ربي يصطفل فيكم".

img

وكتب الممثل اللبناني باسم مغنية: "#زاهي_وهبي بخير .كفاكم شائعات. طمأنتني رابعة .وضعه مستقر وإلى الشفاء انشالله".

img

وكانت رابعة الزيات، قد قالت في اتصال مع موقع "فوشيا" للاطمئنان على صحته الخميس الماضي، إن زوجها زاهي وهبي يعاني منذ 15 يومًا من فيروس كورونا، وهو لم يعرف الجهة التي نقلت له العدوى، مؤكدة أنه لا يزال طريح الفراش في مستشفى الجامعة الأميركية، مكتفية بالقول: "تعبان والله، وضعه صعب، وبإذن الله رح يتحسن".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً