مشاهير

بدور البراهيم: لست منافقة.. ومفاتيح الجنة مش بإيدكم (فيديو)

ردت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم على انتقاد إحدى المتابعات لها بسبب سماعها للأغاني في شهر رمضان الفضيل، وقالت في فيديو نشرته عبر السوشال ميديا: "يعني انتوا لما تحطون ام بي سي وتشوفون مسلسلات اول ما تبدا تبدأ اغنية.. الدعايات موسيقى.. يعني جت على بدور.. فكوني الله يخليكم". وأضافت: "أنا ماني منافقة بسوي شي في الشاشة وخلف الشاشة شي تاني.. خلوني يا جماعة على جوي.. ذنبي انا على جنبي.. انت ما تدرون علاقتي مع ربي.. وشو اسوي انا.. انت ما تدرون.. الناس ما الها الظاهر.. انا انسانة ما اهتم للناس ولا افكر في أحد.. ولا أحد شغل فينا.. مفاتيح الجنة ما

ردت الفاشينيستا السعودية بدور البراهيم على انتقاد إحدى المتابعات لها بسبب سماعها للأغاني في شهر رمضان الفضيل، وقالت في فيديو نشرته عبر السوشال ميديا: "يعني انتوا لما تحطون ام بي سي وتشوفون مسلسلات اول ما تبدا تبدأ اغنية.. الدعايات موسيقى.. يعني جت على بدور.. فكوني الله يخليكم".

وأضافت: "أنا ماني منافقة بسوي شي في الشاشة وخلف الشاشة شي تاني.. خلوني يا جماعة على جوي.. ذنبي انا على جنبي.. انت ما تدرون علاقتي مع ربي.. وشو اسوي انا.. انت ما تدرون.. الناس ما الها الظاهر.. انا انسانة ما اهتم للناس ولا افكر في أحد.. ولا أحد شغل فينا.. مفاتيح الجنة ما هي بيدكم فكونا منكم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بيفور السعودية 🇸🇦 (@be4andaftar__ksa)

أما فيما يخص ردود فعل الجمهور حول الفيديو فجاء في التعليقات: "هي شن بلاها اربع وعشرين ساعة تتحلطم وقالولي وفعلولي مثل الي في الروضة هي وقصة شعرها كأنها ماروكو طيب خلاص اعتزلي سوشل ميديا عشان ترتاحي من كلام ناس".

وقالت متابعة أخرى: "يا ربي من الناس التافهين اللي يسون الغلط ويدخلون بعيون الناس خلاص سوي اللي تبينه بدون فلسفه والا بالقوه بتقنعنا أنها هي صح".

وكانت البراهيم قد وجهت رسالة مؤخرًا حول تقليد الفنانة ريم عبدالله لها في مسلسل ستوديو 21 وقالت: "إنها أجمل وأرقى من يقوم بتقليدها، وأنها ممثلة متقنة وأجادت في إطلالتها".

img

وكانت بدور كشفت في وقت سابق من خلال ردها على أحد الأشخاص الذي وجه لها سؤالا عن المسلسل الذي شاركت فيه وفي أي قناة يعرض، أنها لم تمثل في وقت سابق وأنها في حال فكرت بالأمر لن تمثل إلى مع نجوم كبار وفي عمل سعودي.

كما أضافت أنها لن تقبل إلا بمبلغ كبير جدًا، أسوة بأي نجم كبير في السعودية، كما أن دورها يجب أن يكون بطولة معلقة: "حالي حال الكبار".

يُشار إلى أن بدور البراهيم كانت قد أعلنت منذ مدة انفصالها عن زوجها، كما أنها ظهرت بدون غطاء الرأس، وكشفت في ردها على هجوم متابعيها بسبب خلعها الحجاب أنها لم تكن محجبة أصلًا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً