مشاهير

بدور البراهيم تلجأ للقضاء بسبب الإساءة لعائلتها (فيديو)

كشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، عن لجوئها للقضاء ضد كل من نشر مقاطع فيديو وصورا تسيء لها ولعائلتها. وقالت بدور البراهيم إنها رفعت أكثر من دعوى قضائية ضد بعض من وصفتهم بمتسلقات الشهرة على حسابها وحساب عائلتها، وأوضحت "أنها وعائلتها خط أحمر لا يجوز الاقتراب منهما". وتوعدت الفاشينيستا السعودية، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، بإقامة دعاوى قضائية ضد أخريات، وستقوم بمقاضاتهن بعد عيد الفطر المقبل بسبب الإساءات المتعددة. وأكدت بدور البراهيم، أنه مهما حاول من قاضتهم اللجوء لوالدتها أو لها؛ كي تتنازل فلن يحدث ذلك كونها صمتت كثيرا، كما أن والدتها مسنة ومريضة ولا

كشفت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، عن لجوئها للقضاء ضد كل من نشر مقاطع فيديو وصورا تسيء لها ولعائلتها.

وقالت بدور البراهيم إنها رفعت أكثر من دعوى قضائية ضد بعض من وصفتهم بمتسلقات الشهرة على حسابها وحساب عائلتها، وأوضحت "أنها وعائلتها خط أحمر لا يجوز الاقتراب منهما".

وتوعدت الفاشينيستا السعودية، في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات“، بإقامة دعاوى قضائية ضد أخريات، وستقوم بمقاضاتهن بعد عيد الفطر المقبل بسبب الإساءات المتعددة.

وأكدت بدور البراهيم، أنه مهما حاول من قاضتهم اللجوء لوالدتها أو لها؛ كي تتنازل فلن يحدث ذلك كونها صمتت كثيرا، كما أن والدتها مسنة ومريضة ولا تستطيع أن تتحمل شيئا ولن تقتنع بالتنازل بحسب تعبيرها.

من جانبها تعرضت بدور للكثير من الانتقادات بعد مشاركة صُورة لطفلٍ وارفقتها بتعليق "ولد نوف أختي يجنن يا عمري أبوه متوفي ما لحق على أبوه..عاد أبوه قريب مني وصديق بعمري".

بعدها شاركت فيديو وهي تتحدث مع الطفل وتسأله عمّا إذا كان يتذكر والده المتوفى على الرغم من أنه كان في عُمر صغير عندما فقده.

وهاجم الجمهور بدور واتهموها بأنها تبحث عن تصدر الحديث عبر منصات التواصل الاجتماعي بأي شكل كان، بينما علق البعض على الموضوع بـ الاستدلال بالآية القرآنية "فَأَمَّا الْيَتِيمَ فَلَا تَقْهَرْ".

وكانت الفنانة ريم عبدالله قد قلدت شخصية مشهورة “سناب شات” بدور البراهيم في برنامج “ستوديو 21” الساخر بطريقة كوميدية قبل أيام.

وأدت ريم عبدالله شخصية بدور البراهيم بدقة متناهية واتقان كبير، كما بدا الشبه كبيرا جدا في الشكل بينهما.

وقالت ريم أثناء تقليدها شخصية “البراهيم”:”ارتاحي والله ما يشم مفارق رأسي إلا واحد يدفع لي مليون ريال هذا الكاشات”، مضيفة:”عندي لسته خاصة للي دخلهم محدود”.

وأضافت: “مفارق أصابعي 250، ها انبسطتوا جميلة واستاهل، والحجاب قطعناه وادعو لي بالهداية”.

وردت بدور البراهيم بعد مشاهدتها مقطع تقليدها من قبل مواطنتها ريم عبدالله، إذ شاركت الفيديو على حساباتها بوسائل التواصل وشكرت زميلتها على هذا الدور الجميل الذي قامت به.

وكتبت بدور البراهيم على سناب شات: "أجمل وأرقى من يقلدني (ريم عبدالله) نشبه بعض كثيرا سبحان الله، فيدتها أسعدتني ممثلة مبدعة ريم العبدالله".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً