مشاهير

قرصنة حساب وزيرة الإعلام اللبنانية.. ومغردون يصفونها بـ"ملكة جمال"

أعلنت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، منال عبدالصمد، تعرض حسابها الشخصي والرسمي في "إنستغرام"، للقرصنة. وقالت عبدالصمد صباح اليوم الأربعاء، عبر حسابها في موقع تويتر، "أود أن ألفت نظر الجميع بأن حسابي الرسمي على إنستغرام تعرض للقرصنة". وتباينت تعليقات رواد تويتر على تغريدة الوزيرة البالغة من العمر 46 سنة، ما بين متعاطف معها وساخر منها، باعتبار أن الظروف التي يمر بها لبنان أشد من تعرض حساب عبدالصمد للقرصنة. وقال مغرد باسم غسان "القراصنة بالبلد شربوا مي ونفط البحر واموال ورزق الناس وكرامتنا ما وقفت على حساب الكتروني. الله يبعدن وريح الوطن من قلة اخلاقن. تحية معاليكي". بدوره، قال

أعلنت وزيرة الإعلام في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية، منال عبدالصمد، تعرض حسابها الشخصي والرسمي في "إنستغرام"، للقرصنة.

وقالت عبدالصمد صباح اليوم الأربعاء، عبر حسابها في موقع تويتر، "أود أن ألفت نظر الجميع بأن حسابي الرسمي على إنستغرام تعرض للقرصنة".

img

وتباينت تعليقات رواد تويتر على تغريدة الوزيرة البالغة من العمر 46 سنة، ما بين متعاطف معها وساخر منها، باعتبار أن الظروف التي يمر بها لبنان أشد من تعرض حساب عبدالصمد للقرصنة.

وقال مغرد باسم غسان "القراصنة بالبلد شربوا مي ونفط البحر واموال ورزق الناس وكرامتنا ما وقفت على حساب الكتروني. الله يبعدن وريح الوطن من قلة اخلاقن. تحية معاليكي".

بدوره، قال عماد جابر "بالرغم من كوني اعتبر حكومة حسان دياب قد فشلت إلا أنني أحبك وأحب ابتسامتك فأنت أفضل وأجمل وجه إعلامي في لبنان".

وتساءل آخر مستنكرا وساخرا، "تعرّض حساب وزيرة "الإعلام" إلى القرصنة؟ له شو هالمصيبة هاي كيف بدي كمل نهاري".

وعينت منال عبدالصمد في منصب وزير الإعلام في حكومة حسان دياب في الـ 21 من يناير 2020، ومنذ تعيينها اعتاد اللبنانيون على التغزل بها عبر حساباتهم في السوشال ميديا.

"ضيعانك تكوني بهيك حكومة"، يقول مغرد، ويضيف آخر: "الوزيرة منال عبد الصمد بالحكومة الجديدة برشلونية.. أعطوا الحكومة الثقة". وقال آخر: "شكلها وحده، بلا ما تحكي، بهدّي الاعصاب".

img

وشغلت عبد الصمد، منصب رئيس دائرة التشريع والسياسات الضريبية في مديرية الضريبة على القيمة المضافة في وزارة المال. وهي حائزة على دكتوراه في القانون الضريبي من جامعة السوربون، وأستاذة محاضرة في جامعة القديس يوسف ونالت دكتوراه دولة في القانون، من جامعة السوربون بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف الأولى.

Time for us...

Posted by Manal A. Samad Najd on Saturday, October 12, 2019

ويظهر من خلال التصفح في حسابها في فيسبوك، أنها تمتلك بروفايلًا مهنيًا ضخمًا، من خلال المؤتمرات التي تشارك بها، وبأنها ميسورة الحال، على ضوء أسفارها، وتتمتع بشبكة علاقات واسعة بدءا من صورها الى جانب السيدة نورا جنبلاط، إلى صور مع رجل الأعمال طلال أبو غزالة، ورئيس الجامعة اللبنانية الأمريكية جوزيف جبرا، وغيرهم من الشخصيات المعروفة جدا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً