مشاهير

نهى نبيل تبكي: تعرضت للخيانة من أهل بيتي.. والله يلعن السوشال ميديا

حلت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل ضيفة على برنامج علي ونجم، وتطرق الإعلامي علي نجم خلال الحلقة، للحديث عن قضية الفيديو الذي تم تسريبه من منزل نهى خلال تعنيفها ابنها وتسبب حينها بأزمة للفاشنيستا الكويتية. وعن سبب انتشار الفيديو، قال نجم، إن الجمهور أرجع السبب إلى أن نبيل هي من تعمدت ذلك، لأن إعلاناتها انخفضت وأرادت تسليط الأضواء عليها، وفي تحليل آخر قال بعض الأشخاص، إن والدة زوجها هي السبب لوجود خلاف بينهما. شلون انتشر ڤيديو نهى وولدها من كاميرات المراقبة بالبيت؟ 📹-#علي_ونجم pic.twitter.com/Y8g9cYsFva — برنامج علي ونجم (@AliWNajim) April 20 2021 وأشارت نبيل في إجابتها على ذلك السؤال، أنها تعرضت

حلت الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل ضيفة على برنامج علي ونجم، وتطرق الإعلامي علي نجم خلال الحلقة، للحديث عن قضية الفيديو الذي تم تسريبه من منزل نهى خلال تعنيفها ابنها وتسبب حينها بأزمة للفاشنيستا الكويتية.

وعن سبب انتشار الفيديو، قال نجم، إن الجمهور أرجع السبب إلى أن نبيل هي من تعمدت ذلك، لأن إعلاناتها انخفضت وأرادت تسليط الأضواء عليها، وفي تحليل آخر قال بعض الأشخاص، إن والدة زوجها هي السبب لوجود خلاف بينهما.

وأشارت نبيل في إجابتها على ذلك السؤال، أنها تعرضت للخيانة، قائلة: "في خيانة صارت.. في قضايا انرفعت علي.. والحمدلله الحمدلله الفيديو راح للسلطات المختصة وتم تأكيد خلوه من أي لفظ خادش للحياء.. أنا ما أحكي مع عيالي هكذا وتقدر تكتشف علاقتي بأولادي من فيديوهات سناب شات"، وأردفت: "نعم كان في خيانة حصلت وأنا تنازلت عن حقي فيها.. حفظًا لهذه العائلة".

وأضافت عن الحادثة نفسها تسريب الفيديو: "انت قاعد تصور إنسان في بيته وخصوصيته.. بالبيجاما قاعدة انا.. انا هذا اللي عورني شلون هديتوا المهم.. من داخل بيتي يا عالم.. انت اذا واحد داخل بيتك يتنحنح.. ابني تشهر فيه.. أنا عيالي ما أحكي معهم قدام أختي".

واستطردت: "لما العالم كله يشوفني وانا ازف ابني وينزاد كلام وبهارات على الفيديو حسبي الله ونعم الوكيل.. هذا اللي يعور".

ولم تتمالك نهى نبيل نفسها خلال حديثها، وحاولت حبس دموعها وأكملت حديثها قائلة: "أنا ضعيفة قدام أسرتي.. وهذا ولدي العود ولدي البكر لما أسبوع ما يقدر يروح المدرسة"، وانهت نبيل حديثها بقولها "الله يلعن السوشال ميديا".

وتفاعل الجمهور مع تصريحات نبيل، وتعاطف معها الكثيرون، إلا أن الأغلب عاد وطرح السؤال نفسه، هو هوية مسرب الفيديو، ورأى البعض أن إجابات الفاشنيستا الكويتية تلمح بشكل غير مباشر، على احتمالية أن والدة زوجها هي السبب خاصة بعد رفضها كشف هوية الشخص، وتأكيدها أن السبب رغبتها في حفاظها على ترابط أسرتها، وعدم وقوع المزيد من المشاكل.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً