مشاهير

بدر خلف: أنا ليش أشبه أم عصومي ووليد بالحجاب؟

فاجأ نجم السوشال ميديا الإماراتي بدر خلف متابعيه عبر موقع تويتر، بتغريدة شبّه بها نفسه بوالدة نجمي قناة طيور الجنة "عصومي ووليد". وكتب بدر خلف والمعروف باسم "كيكة"، "انا ليش اشبه ام عصومي ووليد بالحجاب". وأثارت تغريدة "كيكة" سخرية متابعيه الذين ردوا عليه في تعليقاتهم بالقول "لا والله تشبه جدة النمس اللي بباب الحاره"، "ابك بسم الله على ام عصومي ووليد وقسم انها تكره حياتها من تعرف انك تشبه لها"، "الفرق بينكم انّ ذيك بنيه بس انت صبي". وتساءلت مغردة باسم أهداف جميل، عن سبب استغرابه من الشبه بينه وبين والدة عصومي ووليد لا سيما وأنه اعتاد على تقليد الفتيات،

فاجأ نجم السوشال ميديا الإماراتي بدر خلف متابعيه عبر موقع تويتر، بتغريدة شبّه بها نفسه بوالدة نجمي قناة طيور الجنة "عصومي ووليد".

وكتب بدر خلف والمعروف باسم "كيكة"، "انا ليش اشبه ام عصومي ووليد بالحجاب".

img

وأثارت تغريدة "كيكة" سخرية متابعيه الذين ردوا عليه في تعليقاتهم بالقول "لا والله تشبه جدة النمس اللي بباب الحاره"، "ابك بسم الله على ام عصومي ووليد وقسم انها تكره حياتها من تعرف انك تشبه لها"، "الفرق بينكم انّ ذيك بنيه بس انت صبي".

وتساءلت مغردة باسم أهداف جميل، عن سبب استغرابه من الشبه بينه وبين والدة عصومي ووليد لا سيما وأنه اعتاد على تقليد الفتيات، قائلة "ما انت بتقلد البنات ليش مستغرب من حالك؟".

img

ومن ضمن التعليقات أيضا، "احمد ربك مشبهينك فيها ماشبهوك بشي ثاني"، "لانه فوتشوب والصوره مال ام عصوم و وليد"، "وانا اقول فين شايفه هالوجهه من قبل".

يذكر أن رحلة بدر خلف لم تكن بدايتها مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه بدأ مشواره المهني كمقدم للبرامج التلفزيونية والإذاعية من خلال قناة سما دبي، وإذاعة دبي أف.أم.

وفي عام 2012 ظهر على الشاشة من خلال برنامجه "عالم السينما"، وفي عام 2016 ترك العمل في مجال التقديم التلفزيوني، واتجه إلى تقديم برنامج آخر على موقع يوتيوب بعنوان "وذ بدر خلف"، عبر قناة "بدر خلف (bader khalaf)" التي بلغ عدد مشتركيها حتى الآن قرابة 30 ألف مشترك.

وبشكل مفاجئ، قرر بدر تغيير مجال عمله في الإعلام، وقرر تأسيس عمله الخاص "بوتيك لبيع منتجات العناية بالبشرة والشعر"، في دول الخليج العربي، الأمر الذي جعله يبدأ بتنفيذ عدد من مقاطع الفيديو لتقديم منتجاته بشكل أفضل.

وبدأ خلف بتنفيذ أولى خطوات خطته الترويجية، بنشر خلطات تجميل من مواد طبيعية وفعّل هاشتاغات لجذب انتباه الفتيات، منها هاشتاغ #أسرار_الرجال. واكتسب قاعدة جماهيرية.

ويحرص "كيكة" على مشاركة يومياته وتقديم نصائح للفتيات حول الجمال والعناية بالبشرة من خلال حسابه عبر تطبيق "سناب شات"، وتحقق مقاطع الفيديو التي ينشرها ويظهر فيها متحدثا بصيغة الأنثى نسب مشاهدة مرتفعة.

كما يحرص دائما على نشر تغريدات مثيرة للجدل، لعل أبرزها "بشتري جزيرة وبخليها خاصة للبنات".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً